القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو تطبيق Google Podcasts؟ وكيف يتم استخدامه؟

ما هو تطبيق Google Podcasts؟ وكيف يتم استخدامه؟

Google podcasts كما يوحي الاسم هو تطبيق هاتف مقدم من شركة التكنولوجيا العملاقة Google للمستخدمين لتدفق البث الصوتي والاستماع إلى بث البث الصوتي. قبل التحدث عن فوائد هذا التطبيق ، من الضروري الإجابة على سؤال ما هو البودكاست.
ما هو تطبيق Google Podcasts؟ وكيف يتم استخدامه؟

ما هو البودكاست - Podcast؟

البودكاست ما هو وما فائدته لنا؟

البودكاست هي عبارة عن إذاعه صوتية أو محتوي صوتي أو فيديو رقمي متوفر على الإنترنت، و البودكاست يختلف عن الراديو حيث أنه يمكنك سماعه في أي وقت تشاء وليس عند البث المباشر فقط ، يمكنك مطالة ما الفرق بين البودكاست والراديو؟ ، يبدأ البودكاست بكلمة pod حيث ظهرت على الهواتف التي تم إصدارها لأول مرة بواسطة Apple . وفي ما يخص الأحرف الأخيرة Cast في عبارة عن كلمة إنجليزية وتعني البث .

البودكاست لها عيوب ومزايا على بث الفيديو. على سبيل المثال أثناء عدم مشاهدة الكتب ومقاطع الفيديو في حافلة مزدحمة ، يمكن سماع بودكاست غنية بالمعلومات. ملفات البودكاست ليس لها حدود مثل اليوتيوب. يمكن سرد قصص الطفولة وكذلك المعلومات الأكاديمية. بغض النظر عن طريقة استخدامه ، من المستحسن أن يتم إبلاغه على الفور بمنشورات الأشخاص الذين يتم متابعتهم. من المستحسن متابعة بث الأشخاص الذين تريدهم ، تمامًا مثل اليوتيوب ، ليتم إعلامهم عند إجراء البث. وهنا يبدأ تطبيق Google podcasts.

كيفية استخدام Google Podcasts؟

  • يمكنك تثبيت تطبيق Google Podcasts من متجر Google Play.
  • عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى Google Podcasts ، والذي يتم تقديمه مجانًا ، باستخدام حساب Google الخاص بك ، ستجد أكثر الأماكن شيوعًا.
  • يمكنك العثور على ناشري البودكاست الذين تريدهم والاستماع إلى البودكاست الخاصة بهم باستخدام مكبر البحث في أعلى اليسار.
  • إذا كنت تريد ، يمكنك متابعة الناشر باستمرار من خلال الاشتراك.
 تثبيت تطبيق Google Podcasts من متجر Google Play


مزايا تطبيق Google Podcasts

يمكنك الاستماع في كل مكان
بفضل هذا التطبيق يمكنك الاستمرار في الاستماع دون فقدان أي مكان تم الاستماع إليه من أي جهاز لديه حساب Google. يمكن أن يكون هذا الجهاز جهاز كمبيوتر أو مكبر صوت ذكي. أيضا ، في بعض الأحيان قد لا يرسم الإنترنت بشكل جيد على الطريق. خلال الرحلة ، قد تضطر إلى الذهاب تحت الأرض. في مثل هذه الحالات ، يتيح تطبيق Google podcasts الاستماع إلى عمليات البث التي تم تنزيلها مسبقًا.

تجربة الاستماع
يقدم تطبيق Google Podcasts تجربة جديدة لأولئك الذين يحبون الاستماع بسرعة. يسمح لك بالاستماع إلى البث الذي تحبه ولكن تتمنى أن تتحدث بشكل أسرع. كما يوفر إمكانية تخطي الممرات الهادئة.

ميزة البحث في تطبيق Google Podcasts
أكبر فائدة لهذا التطبيق هو أنه يتيح لك اكتشاف ناشرين جدد. تتيح لك ملفات بودكاست من جوجل اكتشاف مذيعين جدد يبثون بالمثل دون إزعاج مذيعيك المفضلين الذين تستمع إليهم . كما أنه يوفر المنشورات الشائعة للمستخدمين على الشاشة الرئيسية.

تعليقات