القائمة الرئيسية

الصفحات

حل أغلب مشاكل البرامج والألعاب بضغطة واحدة عن طريق حزمة All In One Runtimes

تحميل حزمة All In One Runtimes اخر إصدار لحل أغلب مشاكل الوندوز المهمة الضرورية لضمان عمل جميع البرامج والالعاب بسلاسة

All In One Runtimes ، سيكون هذا البرنامج هو الحل لمشاكل نظامك. على سبيل المثال في أي لعبة تقوم بتنزيلها ، إذا أعطت خطأ عند فتحها فقم بالمسح الضوئي باستخدام هذا البرنامج للعثور على المشكلة وتحريرها ، وان شاء الله ستعمل اللعبة بدون مشاكل. كثير من الناس يواجهون نفس المشكلة ويبحثون عن حل ، في حين أن هذا البرنامج الصغير يصلح جميع أخطاء dll ويصلح العديد من رسائل الأخطاء من بينها الخطأ الشهير 0xc000007b.
تحميل حزمة All In One Runtimes اخر إصدار

بفضل هذا البرنامج المسمى All In One Runtimes أو AIO Runtimes سيكون بإمكانك حل العديد من المشاكل في نظام الويندوز الخاص بك ، من بين هذه المشاكل :
  • حل جميع مشاكل NET Framework
  • حل مشكلة 0xc000007b عند تشغيل البرامج والالعاب
  • ‫حل جميع مشاكل ملفات dll الناقصة لتشغيل الالعاب والبرامج
  •  لا شك فيه أيضا أنك تفقد بعض البرامج المهمة مثل Adove flash player و Microsoft Silverlight و Shockwave Player و Java Runtimes و Visual J-Sharp و Visual C ++ ، إلخ. بواسطة حزمة All In One Runtimes ستحل الأمر بكل سهولة .
المهم بإختصار البرنامج يصلح أغلب المشاكل الخاصة بالويندوز سواء في ما يخص الألعاب و حتى البرامج حيث انه يقوم بتثبيت جميع الحزم الضرورية التي تستخدم في الألعاب أو البرامج . البرنامج عبارة عن برنامج يجب أن يكون على كل جهاز كمبيوتر ، نوصي بالتأكيد به كل متابعي ويب سوت الأوفياء ، و إذا تم إصدار تحديث جديد فسيتم وضعه في هذا الموضوع ...

تحميل برنامج All in One Runtimes اخر اصدار

All in One Runtimes Download

تم تحديث البرنامج إلى الاصدار All in One Runtimes 2.4.9 ، وهو اخر اصدار للبرنامج ، يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي : All in One Runtimes Download

تعليقات