القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف جديد قابل للطي Huawei Mate XS تم طرحه في برشلونة

بعد أن قدمت شركة Samsung العملاقة في مجال التكنولوجيا هاتفها الجديد Galaxy Z Flip ، جاءت خطوة من Huawei. طرحت الشركة الصينية العملاقة رسمياً هاتفها الجديد القابل للطي والذي يدعى Huawei Mate Xs في برشلونة. إنها حقيقة واضحة أن الشركات كانت مهتمة بالهواتف القابلة للطي في الآونة الأخيرة. سامسونج على وجه الخصوص قد حصلت على هذه القضية قليلا جدا. لدرجة أن الشركة قد خيب آمال مستخدميها بالهاتف القابل للطي Galaxy Galaxy الذي صنعته من قبل. ومع ذلك فقد قامت الشركة مؤخرًا بتقديم هاتف جديد يسمى Galaxy Z Flip وعرضه.
وشركة Huawei يبدو أنها تريد أن تأخذ مكانها بين الهواتف القابلة للطي . تم انتقاد الشركة عندما قدمت هاتف Mate X العام الماضي ، قليلاً بسبب سعر المنتج. ومع ذلك على الرغم من الانتقادات ، كانت ميزات هاتف Mate X عالية جدًا. بعد عام بالضبط ، قدمت Huawei هاتفها الجديد القابل للطي في برشلونة ، هاتف HUAWEI Mate Xs ملك الهواتف القابلة للطي.
Huawei Mate XS

ما هي ميزات Huawei Mate Xs؟

إن ميزات Huawei Mate Xs أعلى بالطبع من طراز Mate X. يحتوي الهاتف على نفس الخطوط تقريبًا من حيث التصميم. الجانب الأكثر لفتا للنظر في النموذج الجديد هو متانته. كما تعلمون على الهواتف القابلة للطي ، يشعر المستخدمون بالقلق من الكسر المفصلي. من ناحية أخرى ، أعطت شركة Huawei أهمية أكبر لأجزاء المفصلات والمفصلات في الجسم من حيث القوة. وبالمثل ، بالطبع ، نحن نعرف أهمية الشاشة على هذه الهواتف. لم تقم الشركة بتجاوز هذه المشكلة كما قامت بدراسة درسها حول سلامة الشاشة.

تصميم شاشة مزدوجة AMOLED للتخلص من الشق
تقنية Amoled ، التي تم استخدامها كثيرًا في الهواتف الذكية مؤخرًا ، موجودة أيضًا في هاتف Huawei Mate Xs . من خلال تقديم ألوان أكثر وضوحًا مقارنة بالشاشات الأخرى ، تعمل التقنية أيضًا على جعل الصورة أكثر وضوحًا وجودة أعلى. لم تستخدم الشركة Amoled فحسب ، بل استخدمت شاشة Amoled مزدوجة الشاشة ، وبالتالي أرادت توفير المزيد من العمل. يبدو أن هذه الشاشة ، التي يبلغ حجمها 8 بوصات عند فتحها بالكامل ، تقدم تجربة مختلفة تمامًا بجودة الصورة 2480 × 2200 بكسل .

المعالج : معالج Kirin 990 5G
معالج Kirin 990 5G ، كما يوحي الاسم ، يتيح تقنية 5G. يمكن للمعالج ، الذي يسمح بالاتصال بشبكات 2G و 3G و 4G وكذلك 5G ، أن يتفوق على منافسيه في هذا المجال. يمكن استخدامه على هاتف Huawei Mate Xs القابل للطي ، يوفر جهاز Kirin 990 5G زيادة في الأداء بنسبة 20٪ وكفاءة طاقة بنسبة 30٪. باختصار ، يتم إنتاج هذا المعالج وفقًا لتقنيات اليوم ذات الأداء العالي والكفاءة العالية في استخدام الطاقة.

ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت و 512 جيجابايت
كما تعلمون ، تضمن الطراز Mate X الذي تم طرحه في العام الماضي 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من السعة التخزينية . تقدم Huawei أيضًا للمستخدمين ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت و 512 جيجابايت على هاتفها القابل للطي الجديد.

40 ميجابيكسل كاميرا وأكثر
يتم استخدام الكاميرا رباعية على الهاتف الجديد. أول هذه الكاميرات ، الكاميرا الرئيسية ، بها 40 ميجابكسل وزاوية عرض F1.8. الكاميرا المقربة تأتي مع 8 ميجابكسل و F2.4 OIS. توفر الكاميرا الأخرى ، التي تبلغ مساحتها 16 ميجابكسل ، زاوية واسعة جدًا مع F2.2 وأخيراً كاميرا ToF. كاميرات ToF عبارة عن كاميرات خاصة مصممة للمسح الضوئي ثلاثي الأبعاد والعديد من الميزات الأخرى.

شحن سريع بسرعة 55 واط وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة
يحتوي Huawei Mate Xs ، الذي سيأتي مع Android 10 ، على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة . هذه النسبة طبيعية بعض الشيء مقارنة بسعة البطارية التي زادت بشكل كبير مؤخرًا. بالإضافة إلى ذلك ، بالطبع ، حقيقة أن الهاتف كبير جدًا تتطلب أيضًا إنتاج البطارية بقوة أكبر. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن الهاتف مزود بدعم شحن سريع بسرعة 55 واط.

كم سيكون سعر Huawei Mate XS؟

تسببت الأزمة الأمريكية الأخيرة لشركة Huawei في عدم القدرة على استخدام خدمات Google. كان المستخدمون مهتمين بسياسة سعر الشركة بعد هذا الموقف. ومع ذلك لا يبدو أن عملاق التكنولوجيا الصيني قد تراجع خطوة في هذا الصدد. لأن سعر الهاتف الجديد الذي تم تقديمه في برشلونة مرتفع للغاية. تقول Huawei إن هاتف Huawei Mate XS سيكلف 2499 يورو "حوالي 2700 دولار" لطراز مزود بسعة ذاكرة وصول عشوائي RAM 8 جيجابايت و 512 جيجابايت.

فيديو إطلاق هواوي Mate Xs.. قابل للطي ويفتقر للتطبيقات التي تريدها

تعليقات