القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي ألعاب Battle Royale؟ إليك 6 ألعاب Battle Royale تستحق التجربة بكل تأكيد

ما هي ألعاب Battle Royale؟ إليك خمس ألعاب Battle Royale تستحق التجربة بكل تأكيد؟

ألعاب Battle Royale هي الألعاب التي ستحاول أن تكون آخر شخص في اللعبة من خلال قتل خصومك بأسلحة مختلفة ومركبات مماثلة. معنى كلمة Battle Royal هي Royal Wars. وبعبارة أخرى ، يمكن لأي شخص يوافق على هذه الألعاب أن يفكر فيها كإعلان لمملكتها. ظهرت ألعاب Battle Royale لأول مرة مع لعبة H1Z1. هذه اللعبة هي لعبة البقاء على قيد الحياة. عوامل مثل الجوع والعطش في اللعبة ضرورية للشخصية للبقاء على قيد الحياة. ومع ذلك في لعبة H1Z1 ، ألعاب Battle Royale التي تنتجها شركات الألعاب هي أمثلة شهيرة للألعاب الشائعة اليوم مثل PUBG و Garena Free Fire و Fortnite و Apex Legend.
ما هي ألعاب Battle Royal؟ إليك 6 ألعاب Battle Royale تستحق التجربة بكل تأكيد

كيف تلعب ألعاب Battle Royale؟

يتم لعب ألعاب Battle Royale - معركة رويال من 80 إلى 180 شخصًا. عندما تدخل اللعبة فإنها تجعلك تنتظر في مكان شاغر مع شخصيتك لإضافة الرقم المطلوب لبدء اللعبة. يمكنك القيام بأنشطة مختلفة لقضاء بعض الوقت في هذا المجال. عندما يتم جمع العدد المطلوب من الأشخاص في اللعبة ، يبدأ العد التنازلي للعبة. ونتيجة العد تبدأ اللعبة. في ألعاب Battle Royal style يتركونك إما بالطائرة أو بالمظلة من السماء بسيارات مختلفة إلى ساحة اللعبة. في اللعبة تهبط في الموقع المرغوب فيه مع وجود عناصر قليلة أو معدومة في متناول اليد. ثم تبدأ في النهب في المنطقة التي هبطت فيها.
بمعنى آخر  من خلال زيارة الأماكن من حولك ، فإنك تجمع الأسلحة والدروع والمعدات التي ستكون مفيدة لك. بعد جمع المعدات الخاصة بك أنت مستعد لمحاربة المعارضين. يمكنك اللعب في جميع أنحاء الخريطة عندما تبدأ اللعبة لأول مرة. ومع ذلك مع تقدم الوقت سيبدأ في الضيق على الخريطة. إذا لم تتبع هذا الانكماش ولم تكن في المنطقة المحظورة ، فستموت ، لهذا السبب يجب أن تكون حذرًا وأن تتبع القيود المفروضة على الخريطة أثناء لعب اللعبة. يمكنك لعب ألعاب Battle Royal بمفردك أو مع أصدقائك. في هذا النوع من اللعبة لا تموت شخصيتك مباشرةً برصاصة واحدة ، يتم تقليل صحة شخصيتك عندما تنخفض صحته إلى الصفر. عندما يتم نهبك أو نهبك عندما يسقط صديقك ، يمكنك إحياء نفسك وصديقك بالمعدات التي تجمعها. يجب أن تكون حذراً للغاية في هذا النوع من الألعاب الهدف هو أن تكون آخر شخص ينجو من اللعبة. يمكنك الفوز أولاً عن طريق قتل خصومك وفقًا للقيود المفروضة على الخريطة من خلال جمع الأسلحة الصلبة والدروع والمعدات وما الى ذلك.

ما هي ألعاب Battle Royale؟

لعبة H1Z1
و التي طورتها شركة Daybreak Game Company ، هي لعبة تقاتل فيها الزومبي وغيرهم من اللاعبين من أجل البقاء. يعتبر وضع King of The Kill ، وهو أحد صيغ لعبة H1Z1 ، بداية من نوع لعبة Battle Royal.

أبيكس ليجند أبيكس ليجند Apex Legend
 تم تطويرها بواسطة Apex Legend ، Respawn Entertainment ، هذه اللعبة هي لعبة Battle Royal تقدم للاعبين مجانًا من EA Games. تم إصدار هذه اللعبة على أجهزة Xbox One و PC و Playstation 4 في 4 فبراير 2019.

Fortnit
هي لعبة Battle Royal تم تطويرها بواسطة Epic Games و People Can Fly وتقدم للاعبين من Epic Games. يشار إلى هذه اللعبة بأنها اللعبة الأكثر ربحًا في عام 2018.

PUBG pubg
هذه اللعبة التي كانت تسمى في الأصل PlayerUnknown's Battlegrounds ، هي لعبة Battle Royal تم تطويرها وإصدارها بواسطة Bluehole. تم إصدار هذه اللعبة على Steam في 23 مارس 2017. بعد ذلك ، تم تقديمه للاعبين على الهاتف المحمول في 19 مارس 2018 ، مجانًا على أنظمة التشغيل iOS و Android.

Garena Free Fire
تضعك اللعبة في جزيرة نائية حيث تتعقب 49 لاعبًا آخر ، كلهم يسعون إلى البقاء. يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم باستخدام المظلة الخاصة بهم ، ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. يمكنك قيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الواسعة ، والاختباء في الخنادق والعديد من الأشياء الاخرى .

Call of Duty Mobile
تم تطويرها بواسطة Tencent Games. إنه يرث أوضاع اللعبة الكلاسيكية والخرائط والأسلحة والشخصيات من سلسلة Call of Duty PC في تجربة الحركة الأولى للشخص الأول. كدفعة مبتكرة من "Call of Duty" Saga الموجودة ، يجمع CODM بين Black Ops و Modern Warfare معًا ، مما يضع المعركة بأكملها وخلفية الألعاب في صراعات الحرب الحديثة. بالاختلاف مع ألعاب FPS الأخرى ، يمكن للاعبين اكتشاف أوضاع الألعاب المميزة ، مثل "Zombies" و "Multiplayer" و "Battle Royale" ، إلى جانب خرائط متنوعة في Call of Duty: Mobile ، والتي قد تكون أكثر إثارة على جهاز الكمبيوتر. 

تعليقات