القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل بحث Google | خوارزميات جوجل

طريقة عمل بحث Google | خوارزميات جوجل

طريقة عمل بحث Google  خوارزميات جوجل

بطبيعة الحال ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بمحرك البحث هو جوجل. هناك محركات بحث مختلفة كبديل لجوجل . تقوم محركات البحث بمراقبة روابط URL الخاصة بموقع الويب لإظهار النتائج في محرك البحث ، وربما يكون Google Chrome هو متصفح الويب الأكثر استخدامًا في العالم. يتصفح الأشخاص الإنترنت 24/7 عبر متصفح Google Chrome بواسطة محرك بحث Google لحفظ جميع صفحات الويب التي تمت زيارتها في العالم كفهرس بإصدار HTML.

لكي تكون Google على علم بموقع ويب ، يجب أن تتلقى روابط من أي موقع آخر. سيتم بعد ذلك تضمينه في فهرس Google. تتمثل أسرع طريقة لإدراجها بسرعة في محرك بحث Google وفهارس محرك البحث الأخرى في استخدام أنظمة مشرفي المواقع لمحركات البحث الخاصة بمالكي مواقع الويب. تترك مواقع الويب روابط عناوين URL وملفات Sitemap لصفحة الويب من خلال مشرفو المواقع Googl e Webmaster ، وتقوم محركات البحث بتحديث موقع الويب من خلال ملفات Sitemap ، وتتضمن تلقائيًا مقالات ومقالات منشورة جديدة في محرك البحث ، مما يسمح لـ Google بقبول الموقع في فهرسه وإظهاره في نتائج البحث أن تبدأ.

خوارزمية جوجل
بعد فهرسة موقع الويب ، تبدأ Google في عرض موقع الويب في نتائج البحث. بعد هذه المرحلة ، من المهم الحصول على الصفحات الأولى لموقع ويب في نتائج بحث Google. لدى Google خوارزمية محددة تقرر الصفحات التي ستظهر بالترتيب. كيف تعمل هذه الخوارزمية هي لغزا بالتاكيد. هناك بالطبع بعض الطرق لتسليط الضوء على موقع الويب في نتائج البحث. ومع ذلك ، لا أحد يعرف بالضبط كيفية استخدام Google لترتيب نتائج البحث. قد تختلف نتائج بحث الكمبيوتر عن نتائج الأجهزة المحمولة. خوارزمية Google ليست ثابتة. فهي تتغير بانتظام.

في الصفحة الأولى من نتائج بحث Google ، يتم عادةً إدراج النتائج الأولية في المواقع الإعلانية المدفوعة إلى Google من خلال Google Adwords . يتم تحديد هذا الترتيب حسب السعر المدفوع إلى Google.

كلما زاد عدد الروابط التي يتمتع بها الموقع ، ساعد محرك البحث في الظهور أكثر. يمكن أن يساعد كل من الرابط الداخلي (رابط مختلف داخل موقع الويب نفسه) والروابط الخارجية (روابط على مواقع مختلفة) Google في الظهور في ترتيب صفحة الويب.

Search Engine Optimization  أو السيو SEO هو أحد تطبيقات التحسين لضمان احتلال المواقع مرتبة عالية في نتائج البحث . يحاول عمل تهيئة موقع الويب الخاص بك وفقًا لخوارزمية Google. وقد تطرقنا سابقا الى العديد من شروحات السيو يمكنك العودة اليها من خلال قسم SEO .

لا أحد يعرف تمامًا تقنية خوارزمية Google ، ولكن هناك تجارب وتجارب حول كيفية الوصول إلى قمة نتائج بحث Google. القاعدة الذهبية الأكثر أهمية لنتائج بحث Google هي بالتأكيد مقالات أصلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عنوان URL الخاص بالمقالات المكتوبة على الموقع الذي سيتم مشاركته على مواقع مختلفة ومنصات الوسائط الاجتماعية سوف يجذب انتباه Google.

تعليقات