القائمة الرئيسية

الصفحات

10 ميزات خفية في أجهزة iPhone

الميزات المخفية في أجهزة الأيفون

تتميز العديد من طرز iPhone بميزات مخفية التي لم تكشف عنها Apple ولا يعرفها المستخدمون. تنطبق ميزات iPhone المخفية المدرجة أدناه على iPhone 5 وما فوق.

الميزات المخفية في أجهزة الأيفون

  1. يمكنك مشاركة كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك مع أشخاص من حولك عبر اتصال AirDrop.
  2. إذا قمت بشراء اشتراك تخزين iCloud سعة 200 جيجابايت أو أكثر ؛ يمكنك الاستمرار في استخدام مساحة التخزين هذه من خلال مشاركتها بين أفراد الأسرة.
  3. لا تزعج الميزة بتحديد الفاصل الزمني الذي سيأتي من خارج المكالمة والرسالة وأي إشعار عن طريق الحظر ؛ تمنعك من الانزعاج خلال الأوقات الهامة أو عندما تنام. يمكنك الوصول إلى علامة التبويب عدم الإزعاج في الإعدادات لتنشيط وضع عدم الإزعاج.
  4. يمكنك إضافة زر خاص لميزة تسجيل الشاشة إلى مركز التحكم ، بحيث يمكنك بسهولة تسجيل الشاشة.
  5. إذا ضغطت على المفتاح الخطأ أثناء الكتابة أو كنت تريد حذف النص الأخير ؛ هز الهاتف. إذا هزت الهاتف ، فسيتم التراجع عن النص الأخير.
  6. لتنزيل رمز الاستجابة السريعة ، يمكنك قراءة الرمز باستخدام الكاميرا المحلية لـ iPhone دون تنزيل تطبيق إضافي تابع لجهة خارجية.
  7. تنظيف ذاكرة الكبش هي ميزة قد تحتاجها عندما يصبح هاتفك أثقل. لمسح ذاكرة الكبش ، اضغط مع الاستمرار على مفتاح تشغيل iPhone وانتظر حتى ينتقل Shift. بعد التمرير الجانبي ، حرر مفتاح التشغيل مع الاستمرار على مفتاح المنزل. سيؤدي هذا إلى إيقاف العديد من التطبيقات التي تستنفد هاتفك.
  8. إذا كنت من مستخدمي iPhone ، فيجب أن يكون لديك سماعات رأس أيضًا. عند استخدام أي تطبيق موسيقي ، يمكنك تغيير الأغنية عن طريق الضغط على زر الإيقاف في مركز سماعات الرأس مرتين.
  9. عند التقاط صورة ، قم بتوصيل سماعات الرأس بهاتفك ؛ يمكنك بسهولة التقاط الصور باستخدام مفتاح رفع مستوى الصوت أو كتم صوت سماعة الرأس دون لمس الشاشة.
  10. إذا كان لديك إصدار تشغيل من نظام التشغيل iOS 11 وما فوق مثبتًا على جهاز iPhone الخاص بك ، فلا يمكنك إعطاء الأمر الصوتي فقط ولكن أيضًا أمر مكتوب.
  11. إذا كنت تريد شحن هاتف iPhone بشكل أسرع ، فقم بتحويل هاتفك إلى وضع الطائرة عن طريق إغلاق أحدث التطبيقات قبل الشحن. بهذه الطريقة ، سيتم إعادة شحن جهاز iPhone الخاص بك في وقت أقصر بكثير.

تعليقات