القائمة الرئيسية

الصفحات

اربح المال عن طريق لعبة FIFA 20

من الممكن جني الأموال من خلال لعبة FIFA 20 التي تعد لعبة لا غنى عنها لمحبي كرة القدم . بلا شك FIFA 20 وهي اللعبة الرياضية الأكثر لعبًا في العالم غير معروفة في بلدنا ، ولكنها تستخدم في التجارة في بلدان أخرى. على الرغم من أنه ممنوع في لعبة FIFA 20 ، إلا أن الخبراء الذين يعرفون هذه الشركة يمكنهم كسب مبلغ كبير من المال عن طريق بيع الرموز. من المعروف أنه في بلدنا من الممكن تحقيق مبيعات من خلال المواقع وكذلك أولئك الذين يحققون مبيعات فردية. يجب عليك القيام بذلك باستخدام حساب جانبي.
اربح المال عن طريق لعبة FIFA 20

متابعة نقل السوق
مما لا شك فيه ، إذا كان هدفك في هذه اللعبة هو التداول بخلاف التسلية ، فيجب عليك متابعة سوق الانتقالات. في بعض الحالات ، يكون اللاعبون إما غائبين أو غائبين في سوق الانتقالات. يمكنك الكشف عن اللاعبين في السوق لأغراض الاستثمار أو تخفيض عدد اللاعبين أو نفاد السوق.

متابعة SBC
SBC هي الطريقة الأكثر شيوعًا التي يستخدمها المتداولون. SBC فرقة المعروفة باسم مهام بناء. المهام SBC سوف تحتاج إلى بالضرورة اللاعبين. ولكن بدلا من نقطة اطلاق النار من خلال جمع نادرة موسعات ثقوب الفضة والذهب ينتشر تدريجيا هذه الطريقة سيكون من الممكن سنة واحدة. وخصوصا عندما الأفريقي المواطنين وصلت في السوق من خلال الاستثمار في اللاعبين نادر سوف تكون قادرة على الحصول على أقصى حد.

الأسهم هيكل لSBC
عدة سلسلة من المهام وتركيب فريق في الدوري وتأتي على فترات منتظمة. لهذا السبب ، تعد هذه إحدى الطرق الاستثمارية التي ستجعلك مربحًا خاصةً عن طريق الاستثمار في الدوري SBC من خلال تخزين اللاعبين من المناطق التي يوجد فيها نقص في اللاعبين.

إحذر من بيع اللاعبين
أحد أكثر الأخطاء شيوعًا التي يرتكبها كل من يلعب بفيفا 20 ويخرج بشكل عام هو بيع أو بيع اللاعبين الذين خرجوا من الحزم على الفور. لكن هذه الطريقة خاطئة. لأنه، بطبيعة الحال، سوف تأتي عند إجراء المبيعات. دعونا السماح للاعبين في فريقك. بيع قائمة اللاعبين في يدك عن طريق إزالة أعلى الوقت سوف تجلب لك أرباح كبيرة.

بيع الرموز
عام كما تحدثنا عن مع الرموز لعبة تشكيل العضلات لكرة القدم 20. الآن أنت بحاجة إلى الحديث عن المبيعات. إذا كنت تبيع سيجعل الحساب، يجب أن تأخذ من خطر تناول الحظر. وهو يعمل عن طريق جعل حسابك، قد تلقى مثل حساب الثقة الرئيسي.

يمكن للمبيعات من مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك التداول باليد إلى مجموعات كبيرة في Facebook. هناك أيضا مواقع برئاسة في بلدنا. مرة أخرى ، ستتمكن من تحقيق مبيعات من خلال هذه المواقع.

في الخارج ، تختلف الأسعار يوما بعد يوم. يجب أن نتذكر أن المبيعات في الخارج ستتم بالدولار. نظرًا للإصدار الجديد للعبة ، يمكنك الآن بيع 100 كيلو من الرموز بين 50 و 75 ليرة تركية. لا ينبغي أن ننسى أن هذه الأسعار ستنخفض في المستقبل.

تعليقات