القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على معلومات وعناوين وهمية لأي دولة تريدها

طريقة الحصول على معلومات وعناوين وهمية لأي دولة تريدها

في حالة كنت تريد التسجيل في أحد المواقع مثلا وكان يقبل فقط عناوين أعضاء الولايات المتحدة فهنا لا يقبل عنوانك الفعلي ان كنت لست من الولايات المتحدة فقد لا تقبله بسبب قيود الموقع الخاص بك. وبالتالي سيتم رفض تسجيلك بسبب متطلبات المعلن. في هذه الحالة يمكنك استخدام أدوات المولدات العشوائية أو ما يسمى بالعناوين المزيفة في الولايات المتحد والتسجيل في هذا الموقع المحدد.
طريقة الحصول على معلومات وعناوين وهمية في أي دولة تريدها
أو كنت تَود التسجيل بدون معلوماتك الشخصية لأسباب عدة فيمكنك الإستعانة في هذه الحالة بهذه المواقع التي سنشاركك بها للحصول على المعلومات المطلوبة التي تريدها وتحصل على عنوان مزيّف يحتوي على الشارع والموقع / المنطقة والمدينة ورمز التعريف الشخصي السري الذي يكون صالحًا ومناسبا.

موقع : fakeaddressgenerator
يمكن لـ Fakeaddressgenerator.com إنشاء عنوان صالح من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، كاليفورنيا ، المملكة المتحدة ، أستراليا ، البرازيل ، ألمانيا ، بلجيكا ، بولندا ، الدنمارك ، إلخ. هذا الموقع ينتج على الفور عنوانًا زائفًا بنقرة واحدة بما في ذلك الشخص الكامل الاسم ، تاريخ الميلاد ، رقم الضمان الاجتماعي ، العنوان البريدي ، السجلات المالية / بطاقة الائتمان ، تفاصيل التوظيف ، إلخ. يمكنك ببساطة نسخ التفاصيل واستخدامها في المواقع الأخرى. يمكن استخدام نفس العنوان في مواقع متعددة بحيث يمكنك نسخه ولصقه في المفكرة أو مستند Word للاستخدامات المستقبلية.

موقع : randomlists
يمكن لـ Randomlists أن ينتجوا عنوانًا عشوائيًا من ولايات عديدة مثل نيفادا ، ألاباما ، كاليفورنيا ، تكساس ، كولورادو ، إلخ. يقوم الموقع تلقائيًا بإنشاء عنوان جديد وفي حالة إرسال أي شخص بريدًا إلكترونيًا إلى ذلك العنوان ورقمه كعنوان غير صحيح ، فإن البريد سوف تستأنف مرة أخرى إلى المرسل. يمكنك أيضًا إنشاء عناوين الشوارع العشوائية والمدن والرمز البريدي وأرقام الهواتف ورموز المناطق بشكل خاص من Randomlists.

موقع : datafakegenerator
DataFakeGenerator هو مولد عناوين وهمية يمكنك أيضًا إنشاء هوية مزيفة من خلال تعيين معلمات مثل البلد والجنس والعمر وسيقوم الموقع بإنشاء هوية مزيفة لك. يمكن استخدام العناوين التي تم إنشاؤها لأغراض متعددة أو مشاريع. يتيح لك الموقع أيضًا إنشاء بطاقات الائتمان / الخصم المباشر ، والأسماء ، وكلمات المرور ، ورقم ISBN ، والتفاصيل المصرفية ، وما إلى ذلك. ينشئ DataFakeGenerator نتيجة مفصلة للعنوان المزيف الذي يتضمن عنوان الشارع للشخص ، والبريد الإلكتروني ، وكلمة المرور ، ورقم الهاتف ، وتفاصيل البطاقة ، والطول ، مجموعة الدم ، الحالة ، تفاصيل السيارة ، علامة البروج ، الدين ، إلخ.

موقع : fakenamegenerator
Fakenamegenerator هو مولد عناوين مزورة يمكنه إنشاء عنوان في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الموقع سجلاً لهذه الهوية الخاصة ، بما في ذلك اسم الأم قبل الزواج ، عيد الميلاد ، العمر ، علامة البروج ، عنوان البريد الإلكتروني ، كلمة المرور ، الموقع الإلكتروني ، تفاصيل البطاقة ، تفاصيل التوظيف ، الخصائص المادية ، إلخ. يمكن استخدام العنوان المُولَد للتحقق من صحة هويتك على الموقع ويمكن استخدامها لأغراض متعددة. يمكنك حفظ العنوان والتفاصيل للاستخدامات المستقبلية أو وضع إشارة مرجعية عليه.

موقع : backgroundchecks
Justdelete.me هو مُولِّد عناوين مزيفة للولايات المتحدة يمكنه إنشاء أسماء مزيفة وتاريخ الميلاد وكلمات المرور والسير الذاتية. يمكن استخدام التفاصيل التي تم إنشاؤها على أي موقع أو يمكنك حفظها لاستخداماتك الشخصية. يقوم الموقع تلقائيًا بإنشاء العنوان والتفاصيل دون الحاجة إلى ملء أي تفضيلات. ما عليك سوى تحديد الجنس الذي تحتاج إليه وسيقوم Justdelete.me بإنشاء تفاصيل الهوية الكاملة لك. يوفر الموقع أيضًا البحث عن الأصدقاء المفقودين أو أفراد العائلة ، وعرض السجلات العامة لشخص معين ، والتراجع عن الهاتف ، والموارد الأخرى.

موقع : names.igopaygo
هو مولد عناوين يقوم بإنشاء عنوان الشارع العشوائي والمدينة والرمز البريدي ورقم الهاتف. يمكنك تعيين تفضيلاتك على مدينة وإقليم معين وإنشاء عدة عناوين استنادًا إليها. العناوين مفيدة أثناء توليد تفاصيل هوية مزيفة لتسجيل بطاقات الائتمان هدية لعناوين وهمية. يمكنك أيضا استخدامها لأغراض شخصية مثل لعب المزح مع أصدقائك.

المواقع التالية التي سأذكرها تعمل نفس عمل المواقع السابقة :
موقع : fakeaddresstool
موقع : fakepersongenerator
موقع : randomaddressgenerator
موقع : bestrandoms

يمكنك أيضا الحصول على عناوين ومعلومات وهمية ومزورة فقط من خلال محرك البحث جوجل وذلك فقط من خلال كتابة fakeaddressgenerator مسبوقة بإسم الدولة التي تريدها وستحصل على النتائج في المرتبة الأولى. كما هو موضح في الصورة التالية :
طريقة الحصول على معلومات وعناوين وهمية في أي دولة تريدها

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق