القائمة الرئيسية

الصفحات

موقعين لكشف المواقع الربحية النصابة عن المواقع الصادقة

موقعين لكشف المواقع الربحية النصابة عن المواقع الصادقة

نعم كما يعلم البعض فقد انتشرت في الأونة الأخيرة عدد كبير من مواقع العمل و الربح على الأنترنت التي تدعي أنها تدفع لمستخدميها بشكل جيد وبدون مشاكل . لاكن المشكلة أنه بعد أن تقوم بالتسجيل عليها و تبدأ عملك الشاق عليها ، تستنتج في النهاية أنك خدعت فقط وكل جهودك ذهبت في مأهب الرياح . لذا في تدوينة اليوم جئناك أخي المتابع بموقعين لكشف المواقع النصابة عن المواقع الصادقة ومن هذه اللحظة قل وداعا للمواقع النصابة الإحتيالية . ولا تنسى سوى أن تشاركنا رأيك حول موضوع اليوم أسفله في التعليقات ، و لا تنسى أننا هنا للاجابة على أي تساؤل يراودك أو حل أي مشكلة واجهتك.
موقعين لكشف المواقع الربحية النصابة عن المواقع الصادقة

الموقع الأول : scamadviser
الموقع معروف طبعا الموقع ليس دقيق 100% لانه يعتمد على تقييم الاعضاء مثل باقي المواقع أي كلما زادت نسبة وثوق الموقع عن ال 50 % عليك الثقة بهِ اكثر اذا كان اقل من 50 فلا تتعب نفسك بالعمل في الموقع ، الموقع أيضا يعطيك معلومات كثيرة أسفل حول كل موقع بحثت عليه كصاحب الموقع و البلد المتواجد فيه إلى آخره. طبعا قد يكون الموقع مخطئ في بعض الأحيان في حق بعض المواقع ، فكما أشرت في الأول فهو يعتمد على تحليل عدد التقارير ، لكن لا بأس من استخدامه والتأكد من مواقع سيئة السمعة قد تكون ضحية لها يوما ما.

الموقع الثاني : netbusinessrating
منصة جد موثوقة تقوم بجمع معلومات عن أي موقع ربحي جديد و تعتمد على أراء الأخرين الذين جربوا الموقع ، لاعطاء حكم نهائي حول مصداقيته على طريقة القضاة . عندما ستدخل الى المنصة ، ما عليك سوى البحث باسم الموقع الذي تود تفحص مصداقيته ، و سيعطيك مباشرة حكمه فيه ، بل و أكثر من هذا ستجد بعض المعلومات الجد مهمة حول الموقع كالحد للأدنى للسحب ، طرق الدفع المتاحة ، عدد المستخدمين ، عمر الموقع و غيرها من التفاصيل التي ستساعدك كثيرا في معرفة اذا ما كان هذا الأخير سيناسبك للعمل عليه أم لا.

في الأخير أقول وأعيد بعض المواقع الربحية التي يتم شرحها على ويب سوفت يتم وضع شرح كامل خاص بها فقط وستجدها على قسم إثبات السحب من المواقع الربحية . المهم في بعض الأحيان يقوم صاحبها بتغير بعض الشيء فيها أو في طريقة الربح منها لذا أنا كصاحب ويب يوفت لا يكون لي علم بها .

تعليقات