القائمة الرئيسية

الصفحات

عملة البتكوين حطمت الرقم القياسي بوصولها اليوم إلى 15000 دولار للبتكوين الواحد

عملة البتكوين حطمت الرقم القياسي بوصولها اليوم إلى 15000 دولار للبتكوين الواحد

عملة البتكوين حطمت الرقم القياسي بوصولها اليوم إلى 15000 دولار للبتكوين الواحد

تحدثنا في الكثير من التدوينات عن الإرتفاع الجنوني لعملة البتكوين و ذكرنا في كل تدوينة على أن هذه العملة سوف ترتفع لأكثر من 10000 دولار للبتكوين الواحد ، لكن في الحقيقة لقد تجاوز البتكوين سقف 10000 ب 5000 دولار في الوقت الحالي .

أحد الأغراض الرئيسية وراء الحصول على اعتراف Bitcoin كأصل ملاذ آمن ، هو أنه يسمح للمضاربين باستثمار الأموال في عملة مشفرة عندما تبدو الأسواق مترددة. مع تزايد الضغوط التجارية بين الولايات المتحدة والصين ، تمامًا مثل تطور الضعف حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، يمكن أن تشهد العملة تدفقًا على الاستثمارات خلال الأشهر القادمة.

علاوة على ذلك ، اكتسبت قيمة سعر البيتكوين في الأشهر الثلاثة السابقة اهتمامًا كبيرًا من كل من المتخصصين في هذا المجال ، أخبر تايلر وينكليفوس ، الشريك التجاري لبورصة الجوزاء ، مؤيديه على تويتر أن البيتكوين يحتاج إلى كسر أكثر من 10،000 دولار و 15000 دولار هو رهان متميز. علاوة على ذلك ، فإن تايلر وينكليفوس ليس الفرد الوحيد الذي يتوقع حدوث مزيد من الارتفاع للبيتكوين 

قال الرئيس التنفيذي ومؤسس مجموعة ديفيري ، نايجل جرين ، إن تخفيض قيمة أموال الصين التي تضرب الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم قد كشف أن بيتكوين تتحول حاليًا إلى أصول آمنة. واستند في تصريحاته إلى نشاط التسعير غير الموثوق به حيث استثمر المضاربون في BTC والعملات المشفرة الأخرى هذا الأسبوع في خضم التوترات التجارية المتنامية بين الولايات المتحدة والصين.

يتطلع إلى الأمام ، وقال إن ما سبق ذكره من شأنه أن يدفع تكلفة BTC والعملات المشفرة المختلفة أعلى. في ظل الظروف الحالية ، وافق على أن سعر BTC قد يصل إلى 15000 دولار خلال الأسابيع.

تعتبر العملات المشفرة الآن عالمياً تقريبًا مستقبل المال - لكن ما أصبح واضحًا هذا الأسبوع هو أنها تُعتبر بشكل متزايد ملاذًا آمنًا في الوقت الحالي.
على الرغم من أن Bitcoin حتى الآن تقدم مؤشرات على الانتعاش ، إلا أن الخبراء يتوقعون أن التطورات المختلفة في مجال النقود الرقمية قد تزيد التكلفة أكثر. لا يمكن التنبؤ بالعملة المعدنية الشهيرة ، إلا أن تقلبات الأسعار منذ يونيو كانت الأكثر انتظامًا ، والتي شهدتها العملة المشفرة الأكثر ربحية في العالم.

شاهد ايضا : تعرف على ماهو البتكوين

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. http://www.continuation.tk/2017/12/le-cours-du-bitcoin-franchit-15-000-dollars.html

    ردحذف

إرسال تعليق