القائمة الرئيسية

الصفحات

لكل المهتمين بعملة البيتكوين هذا الموضوع يخصكم ...

لكل المهتمين بعملة البيتكوين هذا الموضوع يخصكم ...

قبل قليل تعرفنا على أن عملة البتكوين وصلت الى 15 الف دولار وحطمت رقما قياسيا ، وبالاخص عملة البتكوين التي تواصل صعودا صاروخيا في الاسابيع الاخيرة ، ومن المتوقع ان تسجل ارقام أعلى قبل نهاية السنة . لهذا اردنا ان نقدم لك عزيزي المتابع بعض المواقع المميزة التي قد تفيدك كمهتم بهذه العملات .
بعض المواقع المميزة التي قد تفيدك كمهتم بهذه العملات


موقع Real time bitcoin 

صممه المطور Johan Nordberg ، ومهمته هي عرض أو رصد تغيرات عملة البتكوين في وقت الحقيقي أي أنه سوف تلاحظ تغير قيمة العملة بعد كل ثانية ، بالإضافة إلى قيمة الشراء والبيع ، و الموقع أيضا يعرض المبلغ الإجمالي من الأموال المرسلة، والقيمة الإجمالية للعملات في التداول، فضلا عن صافي استهلاك الطاقة المكرسة للتعدين هاته العملة المشفرة ،

موقع coinbase.com

اذا كنت تفكر في الشراء او الاستثمار في احدى العملات و انشاء محفظة لك فهذا الموقع سيكون مفيد لك ، ويعد من اشهر المواقع في الشراء وبيع البتكوين وباقي العملات الاخرى.

موقع accepting.io

هذا الموقع يختلف شيء ما فهو لا يقدم نصائح او شراء العملات ، ان هو متخصص في عرض لاهم المواقع على شبكة الانترنت التي تقبل الدفع باستخدام البتكوين او العملات الاخرى.

موقع coindar.org

 اما اذا كنت تبحث عن اخر الاخبار المتعلقة بهذه العملات واراء الخبراء والمحللين ،فاقترح عليك زيارة هذا الموقع .

cryptoradar.co 

اذا كنت ترغب في شراء او بيع اي رصيد لك من البتكوين او العملات الاخرى ، فهذا الموقع سيفيدك كثيرا لانه ببساطة سيقترح عليك المواقع والسعر لكل عملة تختارة سواء تعلق الامر بالبيع او الشراء.

تعليقات