القائمة الرئيسية

الصفحات

كم وحدة اعلانية تسمح جوجل أدسنس لي بأن أضعها في موقعي

كم وحدة اعلانية تسمح جوجل أدسنس لي بأن أضعها في موقعي

كم وحدة اعلانية تسمح جوجل أدسنس لي بأن أضعها في موقعي

تم قبول حسابك في جوجل ادسنس و لكن المر لا ينتهي لأن هناك شروط و قوانين يجب عليك تطبيقها لكي لا يتم حظر حسابك ، وفي الدرس الجديد على مدونة ويب سوفت سنتطرق الى كم وحدة اعلانية تسمح جوجل أدسنس لي بأن أضعها في موقعي وكم حجم الاعلان .
- كل شيء عن جوجل أدسنس : ماهو جوجل أدسنس و لماذا هو الافضل ( شرح مفصل )

تسمح لك أدسنس بأن تضع 3 وحدات إعلانية بالأجام التالية :
280x336 - 250x300 - 600x160 
في التحديث الجديد لجوجل أدسنس تم وضع العديد من الوحدات الإعلانية منها المتجاوبة وهي التي ينصح بها.
 
كثرت استخدامات الهواتف الذكية فكن على يقين تام بان هناك نسبه كبير من الزوار الذين سيزورون مدونتك عن طريق الهواتف الذكية أو المحمولة فانا انصحك بان تقوم بوضع بنرات اعلانية يستطيع ان يشاهدها كل زوار مدونتك ان كان عبر الهواتف الذكية او عبر الحاسوب .

الخلاصة : أنا أنصحك بأن تقرأ الموضوع وتركز عليه جيدا لكي تفهمه و الى درس جديد انشاء الله .

تعليقات