القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو جوجل أدسنس و لماذا هو الافضل - شرح مفصل

ماهو جوجل أدسنس و لماذا هو الافضل  ( شرح مفصل )

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين.
ماهو جوجل أدسنس و لماذا هو الافضل - شرح مفصل

جوجل أدسنس أو  AdSense هي خدمة وضع إعلانات من Google. تم تصميم هذا البرنامج لناشري مواقع الويب الذين يرغبون في عرض إعلانات نصية أو فيديو أو صور مستهدفة على صفحات الموقع وكسب المال عندما يشاهد زوار الموقع الإعلانات أو ينقرون عليها.
يتم التحكم في الإعلانات وإدارتها بواسطة Google ويحتاج ناشرو الويب ببساطة إلى إنشاء حساب AdSense مجاني ونسخ الشفرة المتوفرة ولصقها لعرض الإعلانات. يتم إنشاء الإيرادات باستخدام AdSense على أساس كل نقرة أو لكل ظهور . يمكنك أن تصبح ناشرًا معتمدًا لموقع الويب في برنامج Google AdSense مجانًا.
تقدم Google حاليًا عددًا من برامج AdSense المختلفة ، اعتمادًا على نوع المحتوى الذي ستضع فيه الإعلانات (مثل صفحة الويب أو موجز ويب لـ RSS). بعض البرامج الأكثر شيوعًا تشمل:

  • AdSense للمحتوى: عرض الإعلانات على موقع الويب AdSense 
  • للبحث: عرض الإعلانات في نتائج البحث على موقع الويب AdSense 
  • للجوال: عرض الإعلانات على موقع الجوال AdSense 
  • للخلاصات: عرض الإعلانات في خلاصات RSS AdSense 
  • للنطاقات: عرض الإعلانات على النطاقات غير المستخدمة
تتوفر أيضًا برامج AdSense للناشرين والمطورين المؤهلين. يجوز للناشرين المؤهلين استخدام AdSense لزيادة إيرادات تطبيقات iPhone أو الفيديو أو ألعاب متصفح الويب . تقدم Google حاليًا برامج AdSense التالية للناشرين المؤهلين:
  • لتطبيقات الأجهزة المحمولة: نقد تطبيقات Android و iPhone AdSense 
  • للتلفزيون: استثمار مخزون التلفزيون AdSense 
  • للفيديو: استثمار محتوى الفيديو عبر الإنترنت AdSense 
  • لتطبيقات الأجهزة المحمولة: نقد تطبيقات Android و iPhone AdSense 
  • للتلفزيون: استثمار مخزون التلفزيون AdSense 
  • للفيديو: استثمار محتوى الفيديو عبر الإنترنت AdSense 
  • للألعاب: استثمار الألعاب القائمة على المتصفح

كيف احرص على عدم تعطيل حسابي جوجل أدسنس؟

ماهو جوجل أدسنس و لماذا هو الافضل - شرح مفصل

1 - لا تنقر على إعلانات Google التي تظهر على صفحاتك.
إن النقر على إعلانات Google في موقعك لأي سبب ممنوع منعا باتا. وإذا أردت أن تحصل على مزيد من المعلومات عن أحد المعلنين الذين تظهر إعلاناتهم في موقعك، يرجى أن تكتب عنوان URL الخاص بالإعلان في شريط العنوان في متصفحك

2-لا تطلب من الغير النقر على إعلانات Google التي تظهر على صفحاتك
يجب أن ينقر المستخدمون على إعلانات Google لأنهم مهتمون بالخدمات المُعلن عليها. وتشجيع المستخدمين على النقر على إعلانات Google المعروضة لديك، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، يمكن أن يؤدي إلى تضخيم التكاليف التي يتكبدها المعلن، مما قد يؤدّي إلى تعطيل حسابك.

3-لا تعبث بشفرة AdSense .
يوفّر لك AdSense عددا كبيرا من الأشكال والألوان والميزات الموافق عليها، وهي في حسابك لدى AdSense. عندما تقوم بتوليد الشفرة التي ستستعملها، نطلب منك ألا تعدّل أي جزء منها أو أن تغير الشكل أو العمل أو الإستهداف أو عرض الإعلانات لأي سبب، إلا إذا أجازت Google بشكل واضح.

4-كن مستعدا للرد.
يُطلب من الناشرين أن يردوا على الرسائل الإلكترونية التي يرسلها طاقم AdSense. فاحرص على تحديث عنوان بريدك الإلكتروني إذا تغير، في حال اضطررنا إلى الإتصال بك بما يتعلق بحسابك

-هل يمكن إعادة العمل إلى حسابي بعد تعطيله بسبب نقرات غير مشروعة؟

يسرنا دائما أن نتعاون معك على حل أية مشاكل قد تعترضك. وإذا كنت ترى أنه لا بد من تزويد معلومات إضافية لشرح حالتك، يمكنك إعلامنا بالكتابة إلى adsense - تم حذف البريد - أو الرد على إشعار عدم الموافقة الذي تم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني.
يرجى أن ترد على الأسئلة التي يطرحها طاقم الدعم، وسوف يسرنا إعادة النظر في حسابك بالنظر إلى المعلومات الجديدة المتوفرة. ولكن نرجو منك أن تتفهم هذا: لا توجد ضمانة بأننا سنعيد تنشيط حسابك في AdSense

مهم جدا : أداة مهمة لكل من يتعامل مع شركة Google Adsense الاعلانية

الخلاصة : جوجل ادسسن افضل موقع اعلاني لربح المال وكل ما عليك هو ان تكن صريح جدا معها ولا تنتهك بنود وسياستها فجوجل ادسنس لا تظلم احد فهناك الالاف الحسابات التى تغلق يومياً بسبب انتهاك شروط وبنود جوجل ادسنس فعليك الالتزام بها لان جوجل ادسنس لا يرحم المخالف ومن يغلق حسابه لا يستطيع ان يفتح حساب اخر بنفس الاسم ..وهنا لقراءة سياسة برنامج AdSense ويجب ان تقرا كل شيء عنه لكي لا تندم في المستقبل .

- اتمنى ان أكون وفقت فى شرح مفهوم Google adsense لكل مبتدئ يريد أن يعرف ماهو جوجل ادسنس. في القريب العاجل سنضع فيديو شرح شامل عن جوجل أدسنس.

تعليقات