القائمة الرئيسية

الصفحات

أداة جد مهمة لكل من يتعامل مع شركة Google Adsense

أداة مهمة لكل من يتعامل مع شركة غوغل أدسنس الاعلانية

السلام عليكم و رحمة الله.
درس اليوم هو عن أداة رائعة تدمج من خلال متصفحات الأنترنيت، مهمة لكل شخص لديه حساب غوغل أدسنس "Google Adsense" .
أداة مهمة لكل من يتعامل مع شركة Google Adsense الاعلانية

أداة Google publisher Toolbar: 
هي أداة بسيطة لكن بفعالية و أهمة كبيرتين، فهي تساعدك على مراقبة أرباحك اليومية بأريحية و بسهولة متناهية. بالإضافة ألى كونها تحميك من نقراتك غير الشرعية على إعلاناتك عن طريق الخطأ، كما تساعدك على تتبع أرباح كل إعلان على حدا، و بذلك تتمكن من تحديد الإعلانات و الأماكن التي يمكنك من خلالها تحقيق أرباح أكثر.

تمكنك أداة Google publisher Toolbar من عرض بيانات عن إعلاناتك وحساباتك في AdSense وAd Exchange وDoubleClick for Publishers، ومنع الإعلانات غير المناسبة على موقعك. يمكنك عرض معلومات حول إعلاناتك في AdSense وAd Exchange وDoubleClick for Publishers، ومراقبة حسابك، ومنع الإعلانات غير الملائمة من موقعك مباشرةً. سواء كنت تستخدم AdSense أو Ad Exchange أو DoubleClick for Publishers، من خلال شريط أدوات ناشري Google يمكنك عرض المعلومات حول كل واحد من إعلاناتك على Google، ومنع تصميمات الإعلان غير الملائمة، وعرض نظرة عامة على الحساب، وكل ذلك بينما تتصفح موقعك الإلكتروني. يضيف شريط أدوات ناشري Google طبقة مركبة على سطح كل واحد من إعلانات Google تذكر بعض المعلومات الأساسية حول الإعلان، بما في ذلك حجمه وعنوان URL المعروض، واسم المعلن. يؤدي النقر على الطبقة المركبة على السطح إلى إنشاء النافذة المنبثقة "تفاصيل الإعلان" التي تضم المزيد من البيانات التفصيلية بما في ذلك:
• رابط إلى الصفحة المقصودة للإعلان، مما يسمح بالنقرات الآمنة. 
• إعداد تقارير ملخصة حول الوحدة الإعلانية بما في ذلك مقاييس الأداء، مثل النقرات والعائد لكل ألف ظهور والعائد المقدَّر. 
• اسم المشتري.
 • عنوان URL المعروض.
من النافذة المنبثقة "تفاصيل الإعلان"، يمكنك أيضًا اتخاذ إجراء بخصوص تصميم إعلان غير مرغوب فيه بحيث يتم منع الإعلان أو عنوان URL أو شبكة الإعلان أو إرسال تعليق إلى Google.

يؤدي النقر على رمز شريط أدوات ناشري Google إلى إنشاء نافذة منبثقة باسم "نظرة عامة على الحساب" تقدم ملخصًا مفيدًا يحتوي على ما يلي:
• ملخص للأرباح المقدرة للحساب لليوم، وأمس، والشهر الحالي، والشهر الماضي. 
• أهم خمس قنوات أو أهم خمسة مواقع ويب بترتيب تنازلي للأرباح لليوم، وأمس، و7 أيام، والشهر الحالي، والشهر الماضي.

باستخدام شريط أدوات ناشري Google، يمكنك الحصول على نظرة عامة للحساب يسهل الوصول إليها وإحصاءات محسنة للإعلانات على صفحتك، بالإضافة إلى القدرة على إدارة تصميمات الإعلان، دون مغادرة موقعك على الويب.

الجديد في الإصدار الجديد من أداة Google publisher Toolbar:
 تمت إضافة القسم "الإعلانات على هذه الصفحة" إلى النافذة المنبثقة "نظرة عامة على الحساب"، وتوفر ملخصًا لجميع إعلانات Google. انتقل إلى إعلان معيّن عن طريق النقر على أيقونة الهدف أو افتح نافذة "تفاصيل الإعلان" مباشرة من النافذة المنبثقة.

رابط تحميل الأداة: Google publisher Toolbar

تعليقات