القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 مواقع تعديل الصور اون لاين بكل سهولة و احترافية

افضل مواقع تعديل الصور اون لاين على النت

بفضل تطبيقات تحرير الصور عبر الإنترنت ، من الممكن تحرير الصور باستخدام متصفحك فقط. يمكنك التخلص من اللطخات في الصور أو تغيير الزوايا أو دمج صور متعددة أو ضبط إعدادات التعرض إذا أردت ذلك. يمكنك اختيار التطبيق الذي يناسب احتياجاتك ، من الواجهات البسيطة إلى الواجهات التي تلبي احتياجات أكثر تعقيدًا. تستخدم تطبيقات تحرير الصور عبر الإنترنت في قائمتنا بنية HTML5 الأساسية وتعمل بسلاسة في جميع متصفحات الويب الحديثة. على الرغم من أن الميزات المدفوعة مدفوعة ، هناك أيضًا تطبيقات مجانية للاستخدام العام .
افضل مواقع تعديل الصور اون لاين

افضل مواقع تعديل الصور اون لاين

  • Pixlr X
  • PhotoPea
  • Canva
  • Fotor
  • Polarr 
  • Pics Art

1 - أفضل محرر صور على الإنترنت: Pixlr X
Pxlr x هو محرر الصور الأكثر شهرة على الإنترنت . لديها ميزات بارزة مثل غير معقدة ، وعناصر تحكم المنزلق ، والطبقات الشفافة ، والتصحيح التلقائي بنقرة واحدة. إنه محرر صور سيتجاوز العديد منها مقارنة بتطبيقات سطح المكتب الحالية. على الرغم من أنها تتطلب رسومًا لميزاتها المميزة ، إلا أن نسختها المجانية هي محرر صور يمكنه تلبية العديد من الاحتياجات . عند تحميل صورة لتحريرها ، فإن الواجهة التي ستجدها واضحة تمامًا.
Pixlr X

بالإضافة إلى اختيار الطبقة المعتادة وأدوات تحرير الألوان ، يقدم برنامج Pixlr X لتحرير الصور أيضًا طبقات على غرار Photoshop تسمح لك بإنشاء صور مركبة معقدة. محرر صور قوي مع أدوات لقطع الأشكال ، وأداة العصا السحرية ، وخيارات الشكل الحر ، وأداة lasso ، حيث يمكنك قص العناصر واستخراجها كطبقة جديدة. حتى أن هناك أداة تسييل لتشويه الصور.

كبرنامج تحرير صور عبر الإنترنت ، فإن Pixlr X قوي للغاية وهو محرر الصور الذي تبحث عنه بالتأكيد لضبط الصور في متصفحك.

2- محرر الصور على الإنترنت مثل أدوبي فوتوشوب : PhotoPea
PhotoPea هو أقرب محرر لتحرير الصور عبر الإنترنت إلى Photoshop ؛ وهو يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات ، وهو محرر صور مزود بأدوات تحرير متقدمة وميزة تنزيل بنقرة واحدة. قد يبدو محرر الصور المتقدم هذا معقدًا قليلاً في البداية. ومع ذلك ، إذا كنت معتادًا على Photoshop ، فلن تواجه أي صعوبات بالتأكيد.
PhotoPea

وهو يدعم مجموعة واسعة من التنسيقات بما في ذلك Photopea و PSD و GIF و PDF و JPG و PNG والمزيد. بالنسبة لمحرر تحرير الصور عبر الإنترنت ، يعد هذا أمرًا غير معتاد للغاية ويعني أنه يمكنك فتح ملفات Photoshop وتحريرها مع الحفاظ على طبقاتها. واجهته ليست جذابة مثل Pixlr X. قد يكون من الصعب جدًا إذا لم تكن معتادًا على برنامج محرر الصور المتقدم. لكنها مليئة بالأدوات لمساعدتك على القيام بكل شيء من الإصلاحات البسيطة إلى العمل الفني المتقدم ، دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج إضافية. يتم تقديم أداة تسييل ، وتصحيح العدسات ، وفرش قابلة للتخصيص للغاية ، وطبقات ضبط والمزيد.

3- محرر تحرير الصور على الإنترنت لوسائل الإعلام الاجتماعية: Canva
Canva هو محرر الصور الأكثر فائدة على الإنترنت لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. يحتوي تطبيق محرر الصور الرائع مع خيارات القالب الرائعة ، ومجموعة واسعة من الأدوات المجانية وسهلة الاستخدام ، على الأدوات المتقدمة مع قيود محدودة . إنه مفيد جدًا لإعداد المرئيات لاستخدامها في الملصقات والعروض التقديمية والرسوم البيانية والدعوات ووسائل التواصل الاجتماعي.
Canva

Canva هو محرر صور رائع عبر الإنترنت ليكون مبدعًا ويضفي الحيوية على صورك. إنه ليس Photoshop ، ولكنه غير مصمم له على أي حال. بدلاً من ذلك ، إنها أداة ممتعة لإنشاء مشاريع تجلب ابتسامة لأصدقائك وعائلتك ، سواء عبر الإنترنت أو مطبوعة. برنامج Canva لتحرير الصور ليس مجانيًا تمامًا. ومع ذلك ، هناك مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة مجانًا. من السهل جدًا القيام بعمل رائع حتى لو لم تكن لديك خبرة سابقة.

إذا كنت محرر موقع للتجارة الإلكترونية أو منتجًا لمحتوى وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن محرر الصور هذا لك.

4- محرر تحرير الصور على الإنترنت للمبتدئين: Fotor
Fotor هو محرر لتحرير الصور عبر الإنترنت مناسب للمبتدئين . على الرغم من أن محرر الصور يحتوي على ميزات إضافية مثل أدوات التحرير القوية ، والبرامج التعليمية المفيدة للفيديو ، إلا أنه يحتوي على جوانب ناقص مثل حد حجم الملف 15mg وعدد قليل جدًا من خيارات التصدير.
أفضل مواقع لتعديل الصور أون لاين Fotor

يوفر لك برنامج Fotor لتحرير الصور ثلاثة خيارات رئيسية: تحرير صورة أو إنشاء صورة مجمعة أو إنشاء تصميم. الأولين هما وصفيان للغاية ، والثاني يسمح لك بإنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي والبطاقات والملصقات والمزيد باستخدام صورك الخاصة.

يجب أن تكون الصور التي تحمّلها في محرر الصور مع أكثر من 300 مليون مستخدم أقل من 19 ميغابايت ، وعلى عكس Pixlr X ، لن يتم تغيير حجم Fotor لك إذا تجاوزت الحد ، لذلك يجب عليك التعامل معه بنفسك باستخدام برنامج سطح المكتب.

ومع ذلك ، بمجرد تحميل صورتك ، ستواجه أدوات تحرير رائعة لجعلها تبدو بالطريقة التي تريدها تمامًا. بالإضافة إلى التحديد المعتاد لمرشحات نمط Instagram وتعديلات الألوان ، يمكنك الحصول على أداة للشفاء ، وفرشاة استنساخ (مفيدة لإزالة العناصر غير المرغوب فيها في الصورة) ، وحتى "المكياج". تتوفر العديد من الخيارات إذا قمت بالتبديل إلى حساب Premium Fotor ، ولكن الإصدار المجاني أيضًا سخي جدًا. كما أن دروس الفيديو لمساعدتك على البدء ستجعل عملك أسهل.

5- محرر تحرير صور متقدم على الإنترنت: Polarr
Polarr هو محرر صور رائع عبر الإنترنت للمستخدمين الأكثر تقدمًا. في حين أن محرر الصور يحتوي على جوانب إضافية مثل أدوات التحرير المتقدمة ، فإن الفلاتر المتميزة مفصولة بوضوح عن تلك المدفوعة ، إلا أنها تحتوي على واجهة مربكة وجوانب ناقصة مثل إخراج ملف واحد فقط في اليوم.
Polarr

بفضل تطبيق محرر الصور مع واجهة بسيطة ، يمكنك التركيز أكثر على صورتك. الرموز الصغيرة التي تمثل أدوات تحرير مختلفة والتي سوف تكون على دراية بها بمرور الوقت تجعل التطبيق مفيدًا.

6-  محرر اخر لتعديل وتحرير الصور اون لاين : Pics Art
يقدم Pics Art ، وهو برنامج ترفيهي لتحرير الصور عبر الإنترنت ، العديد من التأثيرات الممتعة ، وأداة فعالة للقطع التلقائي وخيارات التصدير ، بالإضافة إلى نقص أدوات التحرير المتقدمة.
Pics Art

يركز محرر الصور هذا على إنشاء صور ممتعة. لهذا السبب لن تجد أدوات درجات ألوان دقيقة أو طبقات وأقنعة معقدة. أدوات قطع واستبدال الخلفية مثيرة للإعجاب بشكل خاص. إذا كانت صورتك ذات خلفية صلبة ، فإنها تقطع الكائن بشكل صحيح وتسمح لك باستبداله بلون أو تدرج أو مادة صلبة. يتم توفير أداة ممحاة لك لإجراء تصحيحات طفيفة. قم بزيارة موقع Pics Art لتحرير الصور على الإنترنت .

تعليقات