القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل تمنع الصور المزيفة بميزتها الجديدة

غوغل تمنع الصور المزيفة بميزتها الجديدة !

جوجل تعلن عن ميزة للقضاء على الصور المزيفة

جوجل تعلن عن ميزة للقضاء على الصور المزيفة ، شنت جوجل معركة كبيرة ضد الصور المزيفة . لدى جوجل جمهور كبير إلى حد ما كمحرك بحث. نبحث في كل شيء يمكننا التفكير فيه على Google ونحاول مواجهة نتيجة. من بين الموضوعات التي نبحث عنها ، هناك أيضًا مواضيع المحتوى المرئي ، ولكن ما مدى دقة المحتوى المرئي؟ غوغل وبعض منظمات وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية ، التي أعلنت أنها كانت تحارب الأخبار المزيفة في الأشهر الماضية ، ذهبت إلى حد كبير قبل الأخبار المزيفة. ستخبر Google المستخدمين ما إذا كانت الصورة حقيقية بفضل ميزة صغيرة ستضيفها إلى قسم الصور.

كيف ستطلق Google ميزة جديدة

كما هو الحال مع أي موضوع ، بالطبع هناك أشخاص خبراء في المرئيات. ستتحقق جوجل من دقتها من خلال فحص كل صورة واحدة تلو الأخرى في نظام التحكم المرئي الذي ستنشئه مع الخبراء والمتطوعين. في الأسهم الصحيحة ، سيظهر البيان الكاذب في الأسهم الشرقية. تدرس جوجل أيضًا زيادة الوضع وإزالة الصور المجهزة بأخبار كاذبة من محرك البحث.

من خلال مطالبة المستخدمين دائمًا بالحصول على المعلومات الصحيحة ، تجعل Google الحياة أسهل وتمنع الأخبار المزيفة بالميزات الجديدة التي تضيفها. الأخبار المزيفة تتطور بشكل خاص على مواضيع جدول الأعمال. غالبًا ما يتم المبالغة في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال أو نشرها على الإنترنت باستخدام صور مزيفة. بعد النشر ، يتم الحصول على المزيد من النقرات من خلال جذب انتباه المستخدمين.

تريد جوجل التصدي للظلم

لا تريد جوجل أخبارًا ومظالم مزيفة ، خاصةً مع السياسات التي طورتها مؤخرًا . تواصل Google اتخاذ الاحتياطات في كل مجال يريد منع الأشخاص والمواقع التي تكسب رزقها بأرباح غير عادلة ونقرات غير عادلة.

ستكون ميزة المرئيات الجديدة التي سيتم إضافتها كما هو موضح في الصورة. في الصورة التي ستأتي بعد النقر على الصورة ، ستكون الأخبار خاطئة أو صحيحة. كما سيتوفر شرح موجز عن الأخبار المزيفة. من أي مصدر يتم تأكيد الخبر وكيف سيتم الإشارة إليه في حقل النص. إذا كان الخبر مزيفًا ، فسيتم تمييز Grey بعلامات خضراء إذا كانت حقيقية.

وفقا للحالة الاحتيالية للأخبار سيتم إزالتها تماما. لن تتم إزالة العناصر المرئية التي سيتم وضع علامة عليها وفقًا لحالة الانتحال حتى يراها الجميع. سيتمكن المستخدمون من تحديد المواقع التي تأتي من الأخبار المزيفة ، واتخاذ قرارات لتصديق أو عدم تصديق صور هذا الموقع ومشاركته.

أعلنت جوجل عن مشروعها الجديد على موقع على شبكة الإنترنت. يمكنك الوصول إلى المشروع بأكمله وطريقة عمله من موقع الويب الذي شاركه. بفضل المعلومات المقدمة باللغة الإنجليزية ، يمكنك فهم منطق النظام بالكامل وحتى محاربة الصور المزيفة.

هل ستعمل جوجل كثيرًا في هذا الشأن

ستبذل Google جهودًا كبيرة لاكتشاف الصور وإزالتها ، خاصة تلك التي تتسبب في خداع الأشخاص. وستبقي نظامها الجديد طافيا بفضل المتطوعين بالميزانيات التي تخصصها. سيكون النظام ، الذي يُتوقع أن يعمل مع " التعلم الآلي " في المستقبل ، قادرًا على العمل تلقائيًا بالكامل بفضل أجهزة الكمبيوتر.

يمكنك الوصول إلى موقع الويب الخاص بمشروع Google الجديد بالنقر هنا .

المصدر: blog.google

تعليقات