القائمة الرئيسية

الصفحات

Android 11: أبرز مميزات أندرويد 11 وموعد التوفر

أفضل مميزات Android 11 التي يجب أن تعرفها

تم الإعلان رسميا عن الميزات الجديدة التي ستدخل مع Android 11 ! يشارك أندرويد 11 أيضًا في الاتجاه المتزايد لإضافة التحديثات والميزات. هناك فورة تحديث لا نهاية لها مستمرة في سوق Android و IOS. مع Android 11 و IOS 14 ، تستمر إضافة الميزات الجديدة إلى الأجهزة. يخطط مطورو البرامج بشكل عام لتقديم ميزاتهم الجديدة لجعل العمل أسهل. مع تلقي التحديثات يزيد أداء الأجهزة بالإضافة إلى الميزات الجديدة. فما هي ميزات Android 11 البارزة التي تستحق المعرفة؟
أفضل مميزات Android 11 التي يجب أن تعرفها

ما هي المميزات التي ستأتي مع أندرويد 11؟

يتساءل عشاق Android عن مميزات القادمة مع Android 11 . ستتوفر الميزات المستقبلية على الأجهزة المدعومة التي تعمل بنظام Android 11. على الرغم من وجود ميزات جديدة وجميلة ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن بعض الأجهزة لديها دعم غير كافٍ للأجهزة. الأجهزة التي تعاني من نقص في الأجهزة معفاة حتمًا من بعض الميزات.

إليك الميزات الأسطورية التي ستتم إضافتها إلى الأجهزة التي تعمل بنظام Android 11 !

  • ضبط حساسية اللمس
  • سلة المحذوفات (تراجع عن التطبيقات المحذوفة)
  • استخدام البلوتوث في وضع الطائرة
  • كتم صوت الإشعارات تلقائيًا عند تسجيل الفيديو
  • تطبيق تسجيل الشاشة المتكامل مع Android
  • ميزة جديدة لتحديد النص
  • عرض الإخطارات القديمة
  • الوضع المظلم المستجيب

حساسية اللمس القابلة للتعديل وميزات عرض الإشعارات القديمة تجذب أكبر قدر من الاهتمام بين الميزات الجديدة المضافة. تم تزويد ميزة عرض الإشعارات القديمة ببرامج إضافية. ستأتي حالات قراءة الإشعارات القديمة هذه ، والتي يتم استخدامها تكتيكيًا لقراءة الرسائل المحذوفة على WhatsApp ، مع أجهزة Android 11. كل شيء على ما يرام فما هي تفاصيل ميزات التحديث هذه وما هي الجوانب العملية التي ستضيفها إلى حياتنا؟

ضبط حساسية اللمس
android-11

يعد تعديل حساسية اللمس إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام من بين الميزات الجديدة التي تأتي مع Android 11. مع هذه الميزة ، التي ستدخل حياتنا مع Android 11 ، يمكننا ضبط حساسية شاشة اللمس يدويًا. خاصة مع الميزة الجديدة ، سيكون من الممكن تجنب مشكلة عدم اللمس ، والتي يعاني منها الأشخاص الذين يستخدمون واقيات شاشة سميكة.

سلة المحذوفات (استرداد التطبيقات المحذوفة)
android-11

هذه الميزة الثورية التي ستأتي مع سلة المحذوفات ، Android 11 ، ستنقذ حياة العديد من المستخدمين الكبيرين. هذه الميزة ، التي ستتم إضافتها مع التحديث الجديد ، ستكون مفيدة بشكل خاص لإعادة التطبيقات المحذوفة عن طريق الخطأ. إذا كنت شخصًا يمسح التطبيقات بكميات كبيرة ، فيمكنك حذفها عن طريق إضافة تطبيق لا تريد حذفه عن طريق الخطأ في سلة الحذف. في مثل هذه الحالات ، فإن ميزة سلة المحذوفات ، وهي الميزة الجديدة في Android 11 ، ستنقذ حياتك. بنقرة واحدة ، ستتمكن من جلب التطبيق الذي حذفته عن طريق الخطأ دون فقدان أي إعدادات.

استخدام البلوتوث في وضع الطائرة
android-11

باستخدام البلوتوث في وضع الطائرة ، قد تفاجأ بأن هذه الميزة غير متوفرة بالفعل على جهازك. ومع ذلك ، هذه الميزة غير متاحة على كل جهاز ، والميزات التي ستأتي مع Android 11 تتضمن Bluetooh عند تشغيل وضع الطائرة. خاصة في أنظمة الصوت اللاسلكية ، سنحصل على هذه الميزة التي ستجعل الحياة أسهل لأولئك الذين يرغبون في الاستماع إلى الموسيقى في وضع الطائرة مع Android 11.

كتم الإعلام التلقائي في التقاط الفيديو
android-11

صمت الإخطار التلقائي في تصوير الفيديو . ستجعل هذه الميزة حياة العديد من مستخدمي Android أسهل. باستخدام هذه الميزة ، التي ستأتي مع نظام التشغيل Android 11 ، يمكن كتم الإشعارات تلقائيًا أثناء التقاط الفيديو. يمكن أن تتلف ذكرياتنا بسبب صوت الإخطارات عندما دخلنا تسجيل الفيديو على وجه السرعة أو من خلال التفكير في أفكارنا وترك الإخطارات مفتوحة. أصوات الإشعارات ، التي سيتم إيقاف تشغيلها لجميع المستخدمين ، ستحظر الآن الإشعارات والأصوات المزعجة من تسجيل الفيديو.

برنامج تسجيل الشاشة
android-11

برنامج تسجيل الشاشة ، هذه الميزة متاحة بالفعل على أجهزة Xiaomi و Huawei و Samsung. ومع ذلك ، فإن فرصة حدوث هذه الميزات على أجهزة Android الأخرى منخفضة جدًا. تتيح لنا ميزة تسجيل الشاشة التي ستتم إضافتها باستخدام Android 11 التسجيل على كل جهاز دون استخدام برامج. على الرغم من التساؤل عن سبب عدم إضافة ميزة بسيطة للغاية طوال الوقت ، إلا أنها تضاف إلى النهاية ، مما يجعل المستخدمين سعداء.

عرض الإخطارات القديمة

عرض الإخطارات القديمة ، أكبر ميزة لإنقاذ الحياة تأتي مع Android 11 هي بالطبع القدرة على الوصول إلى الإخطارات القديمة. بعد تنشيط ميزة تخزين الإشعارات ، والتي ستتم إضافتها بعد التحديث الجديد ، من الإعدادات ، ستتمكن من الاحتفاظ بالإشعارات لمدة 24 ساعة. سيحتفظ نظام التشغيل Android بالإشعارات نيابةً عنك ، إلى جانب جميع التفاصيل ، لمدة 24 ساعة. إن القدرة على اختيار الاحتفاظ بالإشعارات من تطبيقات هاني ستمنع أيضًا الهواتف من التباطؤ.

متى سيتم إصدار أندرويد 11؟

يحتوي نظام التشغيل المجهز بمثل هذه الميزات الجميلة على الكثير من الشائعات حول موعد إصدار Android 11. التاريخ المقدر للتحديث الجديد لنظام Android هو 3 أغسطس. بادئ ذي بدء سيأتي التحديث إلى أجهزة Pixel ، والرائد ، وأجهزة Android One المتعاقد عليها ، ثم جميع الأجهزة. سيشمل التحديث هواتف الجيل الجديد وهناك شائعات قوية بأن الأجهزة القديمة سيتم إعفاؤها من هذا الموقف.

تعليقات