القائمة الرئيسية

الصفحات

ميدياتك تطلق معالجها الجديد مع شاومي الموجه لمحبي ألعاب الهواتف الذكية

ميدياتك تطلق معالجها الجديد مع شاومي الموجه لمحبي ألعاب الهواتف الذكية

أطلقت MediaTek وهي علامة تجارية معروفة في صناعة المعالجات المحمولة ، معالجها الجديد. المعالج الجديد الذي سيجذب انتباه اللاعبين سيدخل السوق مع هاتف Xiaomi Redmi Note 9.
MediaTek Helio G85

جاءت خطوة للهواتف الذكية التي ازدادت قوة في السنوات الأخيرة من شركة MediaTek . ظهر معالج MediaTek Helio G85 مع هاتف Xiaomi Redmi Note 9. لا شك فيه أنك تعلم أن بعض الألعاب القوية مثل PUBG Mobile بدأ التزايد عليها في السنوات الأخيرة وهذا أدى تواصل العلامات التجارية للهواتف الذكية إنتاج أجهزة قوية. 
Xiaomi Redmi Note 9

ومع ذلك من أجل إنتاج جهاز قوي فإن الأجهزة القوية مطلوبة بالطبع. يتم تلبية هذا الشرط من قبل العلامات التجارية القوية في سوق المعالج. دعونا نفحص التفاصيل حول المعالج الجيد Helio G85 الذي تم تقديمه حديثًا والذي سيجذب انتباه محبي ألعاب الهواتف الذكية .

الكشف عن معالج MediaTek Helio G85 مع هاتف Xiaomi Redmi Note 9

MediaTek Helio G85

أعلنت شركة Xiaomi أيضًا أن سلسلة MediaTek Helio تستخدم طراز G85 أثناء الترويج . هذا أدى إلى ظهور المعالج الجديد. تقول الشركة الصينية أن هذا المعالج خاص لأولئك الذين يلعبون باستمرار. أما بالنسبة لميزات المعالج ، فهناك 2 نواة قوية بالداخل. بالإضافة إلى النوى القوية ، تتوفر 6 نوى أخرى. تبلغ سرعة تشغيل النوى 2 Cortex A-75 ، يمكن القول على انها قوية 2.0 غيغاهرتز. تتكون النوى الستة المتبقية من Cortex A-55.

قوة هذا المعالج أعلى من معالج Exynos 9611 و Qualcomm Snapdragon 665 ، وفقًا لنتائج Benchmark من شركة Xiaomi الصينية. إذا ذكرنا أيضًا وحدة الرسومات Helio G85 ، فلنذكر أن هناك وحدة معالجة رسومات Mali G52 تعمل بسرعة 1000 ميجاهرتز.

تبدو وحدة الرسومات هذه بمثابة تفاصيل مهمة تجعل المعالج الجديد مختلفًا عن Helio G80. العيب الرئيسي في المعالج الجديد لشركة MediaTek هو عدم وجود دعم 5G. العديد من المعالجات التي تم تقديمها اليوم لديها أيضًا دعم 5G مع أو بدون مودم جاهز . ومع ذلك ، يبدو أن الشركة لم تدرج تقنية جديدة في معالجها الجديد. أخيرًا تجدر الإشارة إلى أن علامة AnTuTu Benchmark لهذا المعالج هي 205946 وهي تدعم دقة كاميرا 48 ميجابكسل بدقة 2520 × 1080.

تعليقات