القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مميزات هاتف Xiaomi Mi 10 Lite Zoom الجديد

تعرف على مميزات هاتف Xiaomi Mi 10 Lite Zoom الجديد

قدمت شركة Xiaomi هاتفها الذكي الجديد كجزء من إطلاقها. اجتذب الجهاز الجديد شاومي مي 10 لايت زوم Xiaomi Mi 10 Lite Zoom الذي كان طال انتظار العديد من المستخدمون ، الجهاز الجديد الذي تم الإعلان عنه يدعم اتصال 5G ، يستعد للتشغيل بتقنية الكاميرا الرباعية. إذن ما هي المميزات التي يقدمها هاتف Xiaomi Mi 10 Lite Zoom الجديد ؟ دعونا نفحص الإجابة على هذا السؤال معًا بالتفصيل.
مميزات هاتف Xiaomi Mi 10 Lite Zoom الجديد

مميزات هاتف Xiaomi Mi 10 Lite Zoom

Xiaomi Mi 10 Lite Zoom

هاتف Xiaomi Mi 10 Lite Zoom الذي تم تقديمه في الحدث الذي عقد في 27 أبريل ، يجذب الانتباه مع ميزاته. بالإضافة إلى دعم الجيل الخامس للاتصالات 5G ، يمتلك الجهاز تقنية الكاميرا الرباعية ويستعد للظهور بأربعة طرازات مختلفة. لذا ما هي الميزات الأخرى للهاتف الذكي الجديد المقدمة؟

مميزات العرض
سيتم تقديم الهاتف الذكي الجديد ، الذي تم الإعلان عن أنه يحتوي على شاشة مقاس 6.57 بوصة ، للمستخدمين بدقة FHD Plus. يحتوي الجهاز ، الذي يحتوي على معدل تحديث شاشة 180 هرتز ، أيضًا على تقنية HDR10 +. بفضل هذه التقنية في الهاتف سيتمكن المستخدمون من رؤية الصور بشكل أكثر وضوحًا.

مميزات الكاميرا
يتميز هاتف Xiaomi Mi 10 Lite Zoom بميزات الكاميرا الخاصة به. سيتم إطلاق الجهاز الذي من المتوقع أن يجعل عشاق التصوير الفوتوغرافي سعداء للغاية ، بتقنية الكاميرا الرباعية. بصرف النظر عن الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، هناك أيضًا كاميرا واسعة الزاوية وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل على الجزء الخلفي من الجهاز. يحتوي الجهاز أيضًا على كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. وفقًا للإعلان الصادر في الحدث الترويجي تم الإعلان عن كاميرا الموقت الذاتي للجهاز بدقة 16 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك تم الإعلان عن نسبة التكبير للجهاز 50X.

مميزات المعالج
مدعوم بمعالج Snapdragon 765G يقدم الجهاز للمستخدمين أداءً جيدًا للغاية. كما يوفر الجهاز بسرعة المعالج 2.4 جيجا هرتز دعم فيديو 4K. بفضل المعالج المستخدم في الهاتف الذكي يمكن التقاط الصور بدون أي تأخير حتى دقة تصل إلى 36 ميجابكسل.

المواصفات الأخرى
تم تقديم الهاتف الذكي الجديد ، الذي تم الإعلان عنه بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت رام ، للمستخدمين مع دعم اتصال 5G. يوفر الجهاز الذي يحتوي على تقنية بصمة متقدمة بالإضافة إلى دعم اتصال 5G . أيضًا وفقًا للإعلان الصادر في الحدث الترويجي ، تم الإعلان عن سعة بطارية الجهاز بقدرة 4.160 مللي أمبير في الساعة.

سعر وتاريخ الإصدار هاتف Xiaomi Mi 10 Lite Zoom

Xiaomi Mi 10 Lite Zoom

هاتف Xiaomi Mi 10 Lite Zoom أحد أكثر الهواتف الذكية المتوقعة في الفترة الأخيرة ، المستخدمون الذين يرغبون في شراء النموذج مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من التخزين فسيكون السعر 295 دولارًا ، والمستخدمون الذين يرغبون في شراء النموذج الثاني مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من التخزين فسيكون السعر 325 دولارًا ، والمستخدمون الذين يرغبون في شراء النموذج الثالث مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من التخزين فسيكون السعر 350 دولارًا ، بينما المستخدمون الذين يرغبون في شراء النموذج مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين 256 غيغابايت فسيكون السعر تقريبا في حدود 395 دولارًا.

الهاتف الذي حاز على إعجاب الكثير من الناس بتصميمه الأنيق للغاية سيتم طرحه للبيع في السوق الآسيوية الأسبوع المقبل. لم يتم الإعلان بعد عن الوقت الذي سيكون فيه الهاتف متاحًا في البلدان العربية و الأوروبية.

تعليقات