القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو تطبيق ماسنجر كيدز Messenger Kids؟ وما هي مميزاته؟

ما هو تطبيق ماسنجر كيدز Messenger Kids؟ وما هي مميزاته؟

الفيسبوك يواصل ابتكاراته دون انقطاع. مع البيان الذي تم إصداره مؤخرًا تم الإعلان تم الإعلان عن إضافة ميزات جديدة إلى تطبيق Messenger Kids. إذن ما هو تطبيق ماسنجر كيدز Messenger Kids الموجه للاطفال ؟ ما الميزات التي يعد بها للمستخدمين؟ دعونا نفحص الإجابات على كل هذه الأسئلة معًا بالتفصيل.
ما هو تطبيق ماسنجر كيدز Messenger Kids؟ وما هي مميزاته؟

ما هو تطبيق Messenger Kids؟

Messenger Kids هو تطبيق تم تطويره من قبل Facebook Media العملاق. يسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا بالمراسلة بأمان. دعونا نفحص ميزات تطبيق messenger messenger Kids الخاص المطوّر للأطفال عبر Facebook .

مميزات تطبيق Messenger Kids

مميزات تطبيق Messenger Kids

يحتوي تطبيق Messenger Kids على العديد من الخصائص الرائعة. أعلن الفيسبوك أن الميزات الجديدة ستأتي إلى تطبيق المراسلة Messenger Kids الخاص الذي تم تطويره للأطفال مع الإعلان الذي صدر مؤخرًا. بفضل التطبيق المنشور في 70 دولة مختلفة اعتبارًا من 22 أبريل ، سيتمكن أطفالنا من المراسلة بأمان.

بادئ ذي بدء ، بفضل ميزة الصداقة الخاضعة للإشراف المنشورة في أمريكا ، يمكنك أن ترى من يمكن لأطفالنا أن يكونوا أصدقاء. سيتمكن الآباء من الوصول إلى قائمة أصدقاء أطفالهم ، والرد على طلبات الأصدقاء ، والأهم من ذلك ، إضافة الأصدقاء وإزالتهم.

ميزة أخرى مهمة تقدم للمستخدمين داخل التطبيق هي القدرة على إخفاء الصور. يمكن للوالدين إخفاء صور أطفالهم أو جعلها مرئية وقتما يريدون. بفضل هذه الميزة الهامة للغاية ، ستزداد سلامة أطفالنا بشكل ملحوظ.

يجب على الأطفال الذين يرغبون في الدردشة عبر تطبيق المراسلة أولاً الحصول على إذن رقمي من أفراد أسرهم. سيتمكن الأطفال من الدردشة بما يتماشى مع الإذن الذي يمنحه أفراد الأسرة. يمكن أيضًا إجراء مكالمات الفيديو داخل التطبيق. بفضل الفلاتر المختلفة التي يمكن تطبيقها أثناء المحادثة ، يمكن أن تصبح الدردشة أكثر متعة.

كيف يمكن تنزيل تطبيق Messenger Kids؟

طرح العديد من الآباء مؤخرًا مسألة كيفية تنزيل Messenger Kids . مع التحديث القادم في 22 أبريل ، تم تقديم تطبيق المراسلة للمستخدمين في 70 دولة مختلفة. يمكن لمستخدمي الوسائط الاجتماعية الذين يرغبون في تنزيل تطبيق المراسلة أو تجربته الوصول إلى التطبيق بالنقر فوق الروابط أدناه.

تعليقات