القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك الميزات والخصائص المتوقعة لهاتف OnePlus 8 الجديد

مواصفات OnePlus 8 والميزات الجديدة: إليكم كل ما نعرفه حتى الآن

بعد نجاح سلسلة OnePlus 7. ستستمر OnePlus مع إصدارات OnePlus 8 في عام 2020. في هذه المقالة سنتحدث عن الشائعات حول ميزات وسعر OnePlus 8 .  يأتي OnePlus 8 مزودًا بالعديد من الميزات ، من شاشة 120 هرتز إلى الشحن اللاسلكي.
مراجعة OnePlus 8 : مميزات و عيوب ون بلس 8

ميزات OnePlus 8

يتطابق OnePlus 8 Pro تقريبًا مع OnePlus 8 في المظهر. ومع ذلك سيتمكن OnePlus 8 من القدوم بأكثر قوة من الناحية الاقتصادية ، مع تقييد بعض الميزات من OnePlus 8 Pro. سيكون OnePlus 8 Lite هاتفًا منخفض السعر إلى حد ما مع معظم الميزات المصغرة. يقال أن شاشة OnePlus 8 Lite هي 6.4 بوصة.
ستكون الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في سلسلة OnePlus 8 هي العرض بمعدل تحديث 120 هرتز . هذه الميزة غير متوفرة في الإصدار Lite. سيكون الإصدار البسيط بمعدل تحديث 90 هرتز.
الميزات المقدرة لسلسلة OnePlus 8 ، التي جمعناها استنادًا إلى المعلومات التي تم الحصول عليها حتى الآن :
إليك الميزات والخصائص المتوقعة لهاتف OnePlus 8 الجديد

تعد ميزة الشحن اللاسلكي من أبرز ميزات OnePlus 8. لم تكن هذه الميزة متاحة على هواتف OnePlus التي تم إصدارها من قبل. مع OnePlus 8 ، سيتم عرض ميزة الشحن اللاسلكي لأول مرة على هاتف OnePlus.

تاريخ إصدار OnePlus 8

يصدر OnePlus طراز هاتف في النصف الأول من العام وطراز هاتف آخر في النصف الثاني. كانت هذه حالة تقليدية لـ OnePlus. على هذا النحو يمكن للمرء أن يتوقع إدخال الأسبوع الثاني من أبريل لـ OnePlus 8 والإصدار اللاحق.

سعر OnePlus 8

عادةً ما تكون هواتف OnePlus هواتف بأسعار أقل من ماركات الهواتف الأخرى بنفس الجودة. من المتوقع أن يكون سعر OnePlus 8 Pro حوالي 700 دولار. وسيكون OnePlus 8 و Lite بأسعار أقل. بغض النظر عن مدى روعة ميزات سلسلة OnePlus 8 ، فإن OnePlus 8 هو أفضل وأحدث طراز من OnePlus 7T حتى إصداره.
يحتوي OnePlus 7T على شاشة AMOLED 90 هرتز ، ومعالج Qualcomm's Snapdragon 855+ ونظام كاميرا خلفية ثلاثية جيد. بالإضافة إلى ذلك يحتوي OnePlus على شحن سريع 30 وات ممتاز ، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128 جيجابايت من التخزين الداخلي ، وبطارية 3،800 مللي أمبير.

تعليقات