القائمة الرئيسية

الصفحات

طرح هاتف Nokia 1.3 المتميز بسعره المناسب

طرح هاتف Nokia 1.3 المتميز بسعره المناسب

تهدف شركة HMD Global إلى أن يكون لها صوت في سوق الهواتف الذكية مرة أخرى. قدمت الشركة هاتفها الذكي الجديد الميسور التكلفة كجزء من حدث على الإنترنت تم تنظيمه مؤخرًا. يجذب هاتف Nokia 1.3 الانتباه بتصميمه الأنيق وكذلك سعره. يجذب الهاتف الذكي مستوى الدخول إلى ذاكرة الوصول العشوائي 1 غيغابايت. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ميزات الهاتف الذكي الجديد ، الذي يجذب الانتباه مع سعره المعقول ويجذب إلى مستوى الدخول.
طرح هاتف Nokia 1.3 المتميز بسعره المناسب

ميزات هاتف Nokia 1.3

بشكل تدريجي ، قدمت شركة HMD Global هاتفها الذكي الجديد كجزء من الحدث عبر الإنترنت الذي نظمته. تم الإعلان عن شاشة الهاتف الذكي المسماة Nokia 1.3 بحجم 5.71 بوصة. الجهاز ، الذي تم تجهيزه ليأتي بشاشة صغيرة إلى حد ما مقارنة بالطرازات الأخرى ، يلفت الانتباه مع شاشته المسقطة. الهاتف الذكي الجديد ، الذي يعمل بمعالج Snapdragon 215 ، أصبح جاهزًا للمستخدمين بسعة 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يدعم المعالج Snapdragon 215 ، الذي تم تقديمه في عام 2019 ، تقنية 4G.
تم الإعلان عن مساحة التخزين للهاتف الذكي الجديد ، والتي تروق لمستوى الدخول ، 16 جيجابايت. من غير المعروف حتى الآن ما إذا كان الجهاز ذو مساحة التخزين المنخفضة يدعم بطاقة microSD. تم الإعلان عن أن الكاميرا الرئيسية للهاتف الذكي ، وهي طاقة منخفضة للغاية ، بدقة 8 ميجابكسل. كاميرا الموقت الذاتي للجهاز ، والتي سيتم إصدارها قريبًا ، بدقة 5 ميجابكسل. تم الإعلان عن سعة بطارية الهاتف الذكي الجديد الذي يعمل بنظام التشغيل Android 10 بقدرة 3000 مللي أمبير في الساعة. من خلال الاستعداد للسوق بسعة بطارية قياسية ، يدعم الجهاز أيضًا تقنية الشحن السريع بقدرة 5 وات.

سعر هاتف Nokia 1.3

سعر هاتف Nokia 1.3 الذي تم تقديمه في الحدث عبر الإنترنت الذي عقد مؤخرًا ، معقول جدًا. تم الإعلان عن سعر الهاتف الذكي الجديد ، وهو منخفض جدًا في الأجهزة ، بـ 95 يورو. سيتم عرض الهاتف الذكي الذي سيتم إصداره في أبريل وسيجذب مستوى الدخول ، للبيع في دول معينة. لم يتم الإعلان عما إذا كان الهاتف الذكي الجديد سيأتي إلى البلدان العربية أم لا.

تعليقات