القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تود معرفته عن لعبة Nioh 2 الجديدة؟

كل ما تود معرفته عن لعبة Nioh 2 الجديدة؟

تم إصدار لعبة Nioh 2 و التي طورها Team Ninja للبلاي ستيشن 4 في 13 مارس 2020. تم نشر هذه اللعبة بواسطة Sony Interactive Entertainment و Koei Tecmo ، وهي لعبة أكشن RPG (لعبة لعب الأدوار). يمكنك شراء لعبة Nioh 2 من متاجر PlayStation Store مقابل 17 دولار.
nioh-2-review

قصة لعبة Nioh 2

هي لعبة أكشن RPG من إنتاج Team Ninja مستوحاة من التاريخ الياباني. إنها لعبة تجري في 1500s وتعالج مفهوم Yokai. بعد معارك لا نهاية لها ، ستلتقي بشخصيتك الرئيسية في وقت يتغذى فيه الضحايا على أراضي اليابان. ستحارب مخلوقات يوكاي الخارقة للطبيعة في منطقة تسمى مينو بشخصيتك الرئيسية. شخصيتنا الرئيسية لديها سر. هذا السر هو أن شخصيتنا نصف إنسان نصف يوكاي. لهذا السبب ، لم تكن شخصيتنا قادرة على أن تحدث بين الناس وهو في مغامرة فقط.

بعض ميزات لعبة Nioh 2

إنشاء شخصيتك الخاصة في لعبة NiOh 2
أثناء إنشاء شخصيتك الرئيسية ، تعلق عائلة شخصيتك في الاتجاه الذي أنشأت فيه الشخصية. وبعبارة أخرى ، عندما تبدأ في إنشاء شخصيتك بشعر طويل ، يعلق أبو الشخصية "أشعر أنها ستكون فتاة". هذه التعليقات لا تساهم في تقدم اللعبة. ومع ذلك ، فإنه يلفت الانتباه لأنه تكتيك لخلق شخصية مختلفة عن ألعاب اليوم. عند إنشاء شخصيتك ، تحتاج إلى تعيين نفسك على Yokai avatar. قد تعتقد أن الصورة الرمزية التي تختارها لم تساهم في الجزء الأول من اللعبة. ومع ذلك ، في المراحل الأخيرة من اللعبة ، ستحصل على صور رمزية وقوى مختلفة من Yokai ويمكنك تعزيزها. نظرًا لأن شخصيتك نصف إنسان ونصف Yokai ، يمكنك استخدام القوى الشريرة التي لديه لتدمير الشياطين في اللعبة.

الأسلحة في لعبة Nioh 2
كما هو الحال في لعبة Nioh ، تختار السلاح الذي ستستخدمه لإنشاء شخصيتك في Nioh 2 . أثناء محاربة أعدائك ، فإنك تهزم أعدائك من خلال عمل مجموعات بأربعة مواقف مختلفة. لكي تستخدم شخصيتك الأسلحة لاستخدامها بكامل طاقتها ، يجب عليك استخدام هذا السلاح والتعود عليه. بعد الوصول إلى مستوى أعلى في اللعبة ، تحتاج إلى تحسين مهاراتك المهنية وفقًا للسلاح الذي تستخدمه. لكل سلاح في اللعبة شجرة مهاراته الخاصة. في هذا الاتجاه ، تحتاج إلى تحسين سلاحك بإعطاء نقاطك لشجرة المهارات. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أن شخصيتك تستخدم الأسلحة بكامل طاقتها.

خريطة لعبة Nioh 2
تستمر اللعبة في الخريطة بدلاً من خط مستقيم. عليك اتباع الخريطة وإنجاز المهام الرئيسية. إذا كنت تواجه صعوبة في القيام بهذه المهام ، يمكنك إدخال المهام الجانبية والخبرة لإنهاء المهمة الرئيسية. عندما تهزم الوحوش في اللعبة ، يمكنك جمع الذهب والمعدات ونوى Yokai. مع هذه المجموعات ، يمكنك تعزيز شخصيتك من خلال تحسينها. عندما تأتي إلى منطقة المذبح في اللعبة ، تقوم بتسجيل اللعبة. في هذه المذابح ، يمكنك الارتقاء والتسوق وتحسين مهاراتك. ومع ذلك ، عندما تدخل المذبح ، يتم إحياء الوحوش في قسمك (باستثناء وحوش بوس). عادة ما تقوي جانب Yokai من شخصيتنا بسقوط حبات بعد هزيمة أعداء من نوع Yokai. بعد جمع النوى المتساقطة ، يجب أن تذهب إلى منطقة المذبح قبل أن تموت لتقوية مهاراتك في Yokai.

تعليقات