القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو جوجل كيب Google Keep وماهي مميزاته؟

ما هو جوجل كيب Google Keep وماهي مميزاته؟

تقدم Google العديد من الخدمات. ربما لا نعرف الكثير منهم. إحدى خدمات Google هي خدمة Google Keep . في هذه المقالة سنتعرف على ما هو Google Keep؟ ما هي ميزات Google Keep؟
ما هو جوجل كيب Google Keep وماهي مميزاته؟

ما هو Google Keep؟ و ماهي وظيفته؟

ببساطة ، Google Keep هو تطبيق مفكرة يتزامن مع Google Drive. بالإضافة إلى ذلك يدعم هذا التطبيق ميزات مختلفة مثل الصور والملاحظات الصوتية وقوائم التذكير داخل الملاحظة. تبنى الجميع الحاجة إلى تدوين الملاحظات بسرعة أثناء التنقل أو في الوسائط الرقمية. إنه تطبيق مثالي لحفظ ملاحظاتك على هاتف Android الخاص بك في بيئة سطح المكتب وفقًا لاحتياجاتك. يمكنك تدوين الملاحظات أو أرقام الهاتف أو قوائم المهام أو خطط الإجازة أو دفتر الديون أو أي معلومات تتعلق بعملك بالتزامن مع Google Drive. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم هذا التطبيق حسابات تطبيقات Google. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه مع اسمك أو أي حساب عمل.

في ما يخص تصميم الخاص بتطبيق Google Keep

عندما ننظر إلى واجهة Google Keep ، يمكننا أن نرى أنها ملونة وسهلة الاستخدام. هذه الألوان هي في الواقع ميزة مصممة لجعل ملاحظاتك الشخصية أو ملاحظات العمل أو الملاحظات المتعلقة بالعائلة أسهل عندما تحصل على التجميع. فيما يتعلق بالهيكل التعليمي لهذا التطبيق ، فإنه يهدف إلى توفير الراحة للمستخدم في تدوين الملاحظات في بيئات مختلفة مثل تطبيق Android وواجهة الويب وتطبيق الكروم وتطبيق سطح المكتب. ونتيجة لذلك ، إذا كنت لا تستخدم حاليًا أي تطبيقات تدوين ملاحظات متزامنة ، فإن تدوين الملاحظات من هاتفك الأندوريد أو متصفح جوجل كروم أو الأنظمة الأساسية الأخرى يمكن أن يكون أداة إنتاجية وتنظيمية لك.

مميزات تطبيق Google Keep

اليك المميزات التي تجعل Google Keep أفضل تطبيق لأخذ وتدوين الملاحظات ، يحتوي Google Keep على عدد من المميزات التي يمكن أن تساعدك على البقاء منظمًا بين الملاحظات الصوتية وملاحظات الصور والنص دون علمك.
تطيبق Google Keep سريع
هذا التطبيق سريع حقًا حتى اذا كنت تتوفر على جهاز ضعيف. يمكنك استخدام التطبيق على أندرويد 4.0.3 أو أحدث. ومع ذلك ، حتى إذا كان لديك هذا الإصدار مثبتًا على أجهزتك القديمة ، فلن تكون لديك أدنى مشكلة. يمكنك بسهولة إضافة ملاحظات سريعة من خلال النقر على مربع النص في الجزء العلوي من واجهة التطبيق. يمكنك تدوين الملاحظات بسرعة دون رقم الهاتف أو العنوان الذي قدمه صديق بدون قلم وورقة. أسفل حقل الملاحظة السريعة مباشرةً ، هناك خيارات منفصلة للملاحظات النصية وقوائم المراجعة والمذكرات الصوتية والصور. يمكنك تدوين جميع ملاحظاتك دون الحاجة إلى التبديل بين أنواع مختلفة من خيارات الملاحظات.

ميزة المذكرة الصوتية
لإضافة ملاحظة صوتية إلى تطبيق Google Keep ، ما عليك سوى النقر على الميكروفون والتحدث. عند الانتهاء من التحدث ، يحول التطبيق صوتك إلى نص مكتوب لك. كما يضيف التسجيل الصوتي الأصلي إلى قسم الملاحظات. حتى تتمكن من الاستماع إلى نفسك وقراءة ملاحظتك.

خذ ملاحظاتك معك باستخدام Google Drive Sync 
سيجعل التطبيق جميع ملاحظاتك ، كل شيء تسجله متاح في Drive في غضون ثوان.

أداة الشاشة الرئيسية في Google Keep
يمكنك تدوين ملاحظتك في ثوانٍ دون الحاجة إلى فتح التطبيق ، وذلك بفضل أداة الإجراء السريع التي ستضعها على الشاشة الرئيسية لهاتفك.

تطبيق Google Keep Web سريع ، وبسيط ، وفعال
نظرًا لأن الأشخاص الذين يعملون على الكمبيوتر ، فإن معظمنا يضع هاتفنا في زاوية أو يشحنه. لا يحتاج أولئك الذين يعملون على الكمبيوتر للوصول إلى هواتفهم. تم تصميم واجهة الويب للتطبيق بسرعة وعملية كما هو الحال في تطبيق android. عند تسجيل الدخول إلى واجهة الويب الخاصة بالتطبيق ، يمكنك تنفيذ جميع معاملاتك تمامًا مثل الهاتف المحمول.

كيفية استخدام تطبيق Google Keep؟

يمكنك تسجيل الدخول الى keep google للوصول إليه عبر واجهة الويب . يمكنك تدوين ملاحظاتك عن طريق إضافة عنوان سريع من قسم تدوين الملاحظات في الواجهة. يمكنك أيضًا استخدام إنشاء القائمة وتدوين الملاحظات بالرسم وميزات الملاحظات الجديدة مع الصور بجوارها مباشرة. يمكنك تنزيله أيضا من Google Play من هنا . يمكنك أيضًا استخدام جميع الميزات الموجودة في واجهة موقع الويب في تطبيق الأندرويد.

تعليقات