القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أفضل وأقوي العاب القتال للاندرويد 2020

إليك أفضل وأقوي العاب القتال للاندرويد 2020

قد لا تكون ألعاب القتال هي النوع الأكثر شعبية بعد الآن ، ولكن الأشخاص الذين ما زالوا يحبون هذا النوع من الألعاب هم من بين أكثر اللاعبين ولاءً لأي لاعب. لسوء الحظ لم تكن ألعاب القتال منتشرة على نظام الأندرويد مثلما كان الكثيرون يأملون وليس هناك الكثير من الخيارات المدهشة المتاحة. سنة 2018 شهدت بعض الإصدارات الكبيرة جدا. هناك بعض الأمل في أن هذا النوع يتحسن مع مرور الوقت. فيما يلي أفضل ألعاب القتال للأندرويد 2020!
أفضل ألعاب قتال للاندرويد

أفضل 15 لعبة قتال للأندرويد

Brawl Stars
قد تكون شجار النجوم قد وصلت قليلاً. تعد لعبة Brawl Stars أكثر إيقاعًا من أسلوب المقاتل الحقيقي ، ولكنها تحتوي على الكثير من العناصر المتوترة ذاتها. أنت ومجموعة من الأشخاص الآخرين يلعبون PvP عبر الإنترنت ضد ما يصل إلى ثلاثة معارضين. عليك ضربهم ، وإنهاء الهدف. ومع ذلك تحتوي اللعبة على وضع قتال واحد مقابل وضع قتال حتى الموت بشكل أساسي. النوع المقاتل ليس مليئًا بألقاب رائعة ، لكننا نعتقد أن هذا النوع جيد لقتله خمس دقائق.

ChronoBlade
لعبة ChronoBlade هي واحدة من أحدث ألعاب القتال للجوال. لقد طغت عليها إصدارات Tekken و Street Fighter قليلاً في أوائل عام 2018. وتتميز اللعبة بالعناصر المشاكسة إلى جانب ألعاب RPG والأروقة وآليات التمرير الجانبي. هناك أيضا حماية الأصناف النباتية متزامن. يمكنك اختيار واحد من الشخصيات الأربعة ، وتعلم تحركاتهم ، ثم القيام بالمعركة. كل شخصية لها حوالي 30 هجوم بري وجوي. هناك أيضا بعض ميزات التخصيص المرح المتاحة كذلك. إنها لعبة فريميوم. ومع ذلك ، لا يتم قطع الميكانيكا لجعلها تعمل ، مثل العديد من ألعاب القتال المجانية. هذه جيده.

Clash of Robots
لعبة Clash of Robots هي أساسًا لعبة Iron Kill: Robot Games ولكن باسم جديد وبعض الحفريات الجديدة. انها تلعب مثل مقاتل الممرات الكلاسيكية. يمكنك اختيار مقاتلة ومبارزة بها ضد المقاتلين الآخرين. تتميز اللعبة بالبطولات ولعب الدوري و PvP عبر الإنترنت. كل مقاتل لديه أيضا العتاد والترقيات للمساعدة في تخصيص أسلوب واللعب تلعب قليلا. ليس مثل Iron Kill للأفضل أو للأسوأ ، لكنه ليس مقاتلًا سيئًا بشكل عام.

EA Sports UFC
تعد لعبة EA Sports UFC واحدة من أكثر ألعاب القتال شيوعًا المتوفرة حاليًا. إنه يتميز برسومات جيدة وقائمة تضم 70 من مقاتلي MMA (بما في ذلك النجوم من الذكور والإناث) ، وأطنان من المحتوى داخل اللعبة للعب به. الضوابط سيئة جدا. معظمها مجرد التنصت أو الضرب. لا يوجد أي مجال للإبداع. ومع ذلك ، فهي ليست طريقة سيئة لقضاء خمس دقائق في كل مرة. إنها لعبة EA Sports لها عمليات شراء داخل التطبيق. العديد من عشاق ألعاب EA يعرفون ما يمكن توقعه مع ذلك.

Evoland 1 and 2
لعبة Evoland 1 و لعبة Evoland 2 هي ألعاب فريدة من نوعها. أنها تغطي مجموعة من الأنواع ، بما في ذلك آر بي جي ، والقتال ، الاختراق ، والمغامرة ، لعبة بطاقة التداول ، وغيرها الكثير. إنها قصيدة لألعاب الفيديو الكلاسيكية التي نشأنا عليها. اللعبة الأولى قصيرة بعض الشيء ولكنها ممتعة. لديها حوالي نصف دزينة من ميكانيكا اللعبة ، الأساليب الرسومية ، والضوابط. والثاني أطول قليلاً ، ويحتوي على رسومات أفضل ، ويشمل المزيد من الميكانيكا وأنماط التحكم. انهم لا يقاتلون بصرامة الألعاب. ومع ذلك ، لديهم عناصر لعبة القتال جنبا إلى جنب مع مجموعة من الأنواع الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، كلاهما ألعاب سعر واحد مع عدم وجود عمليات شراء داخل التطبيق.

Fight Club
لعبة قتال الشوراع Fight Club نفسها باعتبارها لعبة القتال والمغامرة. تحتوي اللعبة على 20 مستوى ، معدات مختلفة لتساعد نفسك ، وحتى بعض القوى العظمى. لا علاقة لها بفيلم الذي يحمل نفس الاسم. معظم القتال يدور في قبو مضاءة بشكل خافت أو في الليل. بصرف النظر عن ذلك ، رغم ذلك ، لا يوجد تشابه. إنه قاتل وقت قليل لائق يجب أن يحصل لك خلال بضع ظهيرة. الجانب السلبي الوحيد هو الإعلان. انها عدوانية إلى حد ما ومزعج.

Fighting Tiber - Liberal
لعبة Fighting Tiber - Liberal هي واحدة من ألعاب القتال الأقدم. انها ايضا جيدة جدا. عليك أن تبدأ في منطقة ما ويجب عليك التغلب على عدد من المعارضين بدلاً من واحد فقط. تقاتل الميكانيكا في الغالب مع كلاب ، حركات خاصة ، ومجموعات لمساعدتك على طول الطريق. كما أنه يحتوي على عدد من أساليب القتال والأسلحة وأكثر من ذلك يمكنك استخدامها للتغلب على الأشرار. لديه وضع حملة حيث يجب عليك حفظ صديقتك والقتال من أجل حياتك من أجل البقاء. ليست سيئة لعبة مجانية تماما مع الإعلانات.

Injustice 2‏
لعبة Injustice: الجزء 1 و 2 من اللعبة هما أكثر ألعاب القتال شعبية على الهاتف المحمول. ومع ذلك مثل معظم ألعاب القتال الأخرى الشعبية ، فإن الميكانيكا لكلاهما وهمية بعض الشيء. إنه في الغالب مجرد استغلال مجموعة من المرات حتى يفوز شخص ما. بصرف النظر عن ذلك ، فإنهم يتمتعون بقائمة لائقة من أبطال دي سي كوميكس ، والكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها في اللعبة ، ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت. مورتال كومبات هو مقاتل آخر من قبل وارنر بروس مع تقريبا نفس الميكانيكا.

Punch Boxing 3D
لعبة Punch Boxing 3D هي الأولى من بين بعض ألعاب الملاكمة في هذه القائمة. كما هو الحال مع معظم ألعاب الملاكمة ، فإن لعب اللعبة أبطأ قليلاً من مقاتلي التحرير والسرد وتعتمد أكثر على تحركات الكتل والضربات بدلاً من الحركة. الرسومات جيدة ويبدو أن عناصر التحكم تعمل كما هو مقصود. من المؤسف بعض الشيء أن أدوات التحكم الخاصة بك تقتصر بشكل أساسي على الحظر واللكم ، ولكن هذا ما يحدث أحيانًا. الصوت هو أيضا سيئة للغاية. يمكنك أيضًا رفع مستوى شخصيتك من خلال القتال في صالة الألعاب الرياضية وهناك مجموعة متنوعة من الملحقات التي يمكنك فتحها.

Real Boxing 2 Rocky
لعبة Real Boxing 2 Rocky هو تكملة لواحدة من أفضل ألعاب القتال هناك. سوف تلعب دور (وضد) الشخصية الخيالية الشهيرة أثناء القتال. هناك أيضا الكثير من الأشياء للقيام بها. يمكنك تحدي المقاتلين الآخرين ، والمشاركة في الألعاب المصغرة ، ورؤساء المعارك ، وحتى إنشاء شخصيتك الخاصة. لديها مجموعة مختارة من شكا من السلطة والعتاد والتي يمكن أن تحول المد في المعركة إلى الأفضل أو ما هو أسوأ. الضوابط هي لائق جدا وكذلك الرسومات. هناك أيضا ميكانيكا اجتماعية في شكل المتصدرين والهدايا.

Real Steel
لعبة Real Steel عبارة عن سلسلة من ألعاب القتال من ألعاب الاعتماد. على عكس معظم ، هذه العناوين ميزة الضوابط القتال على غرار الممرات. هذا يعني أنك سوف تضطر إلى التحرك وضرب بنفسك. هناك أربع مباريات في سلسلة القتال الآلي ، لكل منها مجموعة خاصة بها من الميكانيكا ، النظرات ، والأشياء التي يجب القيام بها. الأكثر شعبية ، Real Steel World Robot Boxing ، تشمل التخصيص ، متعددة اللاعبين ، واثنين من أوضاع اللعب الأخرى. هذه هي في الطرف العلوي من الطيف لعبة القتال.

Prizefighters
لعبة Prizefighters هي واحدة من أحدث ألعاب القتال. إنها لعبة ملاكمة بأسلوب الرجعية مشابهة لتلك التي تعود إلى عصر SNES (التسعينيات). إنه يتميز بعناصر تحكم بسيطة ، تخصيص لاعب وخاتم ، نظام تقدم ، ميزات اجتماعية ، وغير ذلك المطورين يعدون أيضا متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في مرحلة ما. ينبغي أن ترفع بالفعل تجربة فوق المتوسط. هذا هو فكرة جيدة لمحبي ألعاب القتال الرجعية. عمليات الشراء داخل التطبيق ليست سيئة مثل المنافسين أيضًا.

Shadow Fight 3
لعبة Shadow Fight 3 هي من أحدث الالعاب القتال الشهيرة. تلتقط حيث ترك أسلافها مع بعض الاختلافات. على سبيل المثال ، ألقت السلسلة رسوماتها الظلية لصالح نماذج الشخصيات المتحركة بالكامل. تبقى معظم اللعبة كما هي. كما تلقى الميكانيكيون بعض الشيء من الإصلاح لصالح شيء أكثر حداثة. هذا أمر مؤسف لأن الآليات في الألعاب السابقة كانت فريدة وممتعة إلى حد ما. في أي حال ، لا يمكنك الذهاب الخطأ في أي من ألعاب Shadow Fight. فقط ضع في اعتبارك أنها فريميوم وتهدف إلى قتلة وقت أفضل من ألعاب القتال العميقة والجذابة.

SNK Corporation fighting games
SNK Corporation هي على الأرجح أفضل مطور لألعاب القتال الآن. لديهم مجموعة لائقة من ألعاب القتال الرجعية. بعضها يتضمن عددًا قليلًا من ألعاب The King of Fighters وألعاب Samurai Showdown و Garou: Mark of the Wolves و Fatal Fury Special. معظم هذه الألعاب هي منافذ من لوحات المفاتيح السابقة أو صناديق الممرات. ومع ذلك ، قام SNK بعمل جيد معهم. انهم جميعا صخرة المقاتلين الرجعية الصلبة مع أسعار شراء واحدة وليس عمليات الشراء داخل التطبيق. لم يتلقوا تحديثات منذ فترة. هذا مثير للقلق قليلا لكنهم ما زالوا يعملون في اختباراتنا. يأخذك الرابط أعلاه إلى صفحة مطور SNK للاطلاع على التشكيلة الكاملة.

Street Fighter IV Champion Edition
Street Fighter IV Champion Edition هي واحدة من إصدارات ألعاب القتال الكبرى لعام 2018. لا تخلو من مشاكلها. تتميز اللعبة الكاملة بمجموعة مختارة من الشخصيات وميكانيكا القتال الفعلية. ويشمل أيضًا العديد من الميزات المعطلة إلى حد ما ، لكن الوظيفية مثل دعم وحدة تحكم Bluetooth و PvP عبر الإنترنت. سنكون صادقين ، هذا ما زال بحاجة إلى بعض العمل. ومع ذلك ، يبدو Capcom على مستوى التحدي مع مجموعة كبيرة من التحديثات في الأسابيع القليلة الأولى من الإصدار. معظم المشاكل لم تعد موجودة بعد مرور أكثر من عام على الإصدار الأولي ويبدو أن الناس يعجبهم هذا المشكل.

تعليقات