القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الألعاب التي أدلى بها هيديو كوجيما

أفضل الألعاب التي أدلى بها هيديو كوجيما

أفضل الألعاب التي أدلى بها هيديو كوجيما

يعتبر هيديو كوجيما ، أحد أكثر مصممي الألعاب نجاحًا وفريدة من نوعها في العالم ، ملحوظة بشكل خاص من خلال كتابتها النصية. تتميز ألعاب Hideo Kojima بأنها ألعاب شاملة ومذهلة للغاية لها مكانة خاصة في صناعة الألعاب. تمكنت Kojima ، التي صنعت لنفسها اسمًا مع Metal Metal Series ، من التقدم للشركة التي تعمل معها بمرور الوقت. يظهر هذا العبقري ، الذي أراد أن يصبح فنانًا منذ طفولته ، فن شخصيته في العديد من الألعاب التي طورها. يوضح كوجيما ، الذي كان بارعًا في كتابة القصة من سن مبكرة ، هذه المهارة في كل لعبة يطلقها. دعونا نلقي نظرة على قائمة أفضل ألعاب Hideo Kojima في هذه المقالة معًا.

سلسلة Metal Gear
سلسلة Metal Gear

عندما يتعلق الأمر بألعاب Hideo Kojima ، فمن الطبيعي تمامًا أن تتبادر إلى الذهن سلسلة الألعاب الأسطورية Metal Gear. تم تطوير اللعبة الأولى من هذه السلسلة ، والتي نشرت لأول مرة في عام 1987 ، بواسطة شركة Konami ، Metal Gaer. مطور اللعبة هو كوجيما. بينما كان كوجيما يطور لعبة أخرى ، كان هو رئيس هذه اللعبة المذهلة في كونامي.

بعد إنتاج وإنتاج وتوجيه سلسلة الألعاب ، نجح كوجيما أولاً في إظهار ذكائه في هذه السلسلة. من إنشاء شخصية "الأفعى الصلبة" في اللعبة إلى مكونات هروب السجن ، تمت معالجة العديد من التفاصيل المهمة بواسطة Kojima. مع لعبة Metal Gear ، تم تقديم تجربة لعب مختلفة للمرة الأولى ، وتمكنت حتى Kojima من جعل اسمها معروفًا للعالم.

تم إصدار لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain ، آخر لعبة في السلسلة ، في 1 سبتمبر 2015. بمعنى آخر ، في رحلة استمرت من 1987 إلى 2015 ، ظهرت العديد من الإنتاجات الفعالة لهذه السلسلة. اليوم ، لا تزال سلسلة Metal Gear تعتبر واحدة من أنجح ألعاب الكمبيوتر. ينجح نجاح Hideo Kojima بفضل هذه اللعبة التي لا تشوبها شائبة.

لعبة Snatcher
لعبة Snatcher

لعبة أخرى معروضة بين أفضل ألعاب Hideo Kojima هي Snatcher المصنوع من نوع cyberpunk. الشركة الإبداعية للعبة ، التي نشرت لأول مرة في عام 1988 ، هي كونامي. برز التصميم الكامل للعبة أيضًا تحت قيادة كوجيما.

هذه اللعبة ، التي تتأثر بشكل خاص بالعديد من أفلام الخيال العلمي في وقتها ، تصوّر رائعًا لعالم المستقبل. يتم سرد القصة ، التي تم تدميرها نتيجة لسلاح بيولوجي رهيب ، في القصة في منتصف القرن الحادي والعشرين. نظرًا لاستبدال البشر بشعبية الروبوتات ، تحدث ثورة الروبوت ، ونوع الأشخاص الذين ينتهي بهم المطاف معرضون للخطر.

إن تأثير Kojima محسوس بعمق في هذه اللعبة ، والتي تعتبر ملفتة للنظر في نصها. Snatcher مدرج في قائمتنا كواحدة من أكثر الألعاب شجاعة وناجحة من إنتاج Kojima

لعبة Policenauts
لعبة Policenauts

لعبة Policenauts ، لعبة Hideo Kojima تم تطويرها وإصدارها في ظل كونامي ، تم إصدارها في عام 1994. تركز لعبة Policenauts ، وهي لعبة مستقبلية ، على مغامرات شرطة الفضاء المسماة جوناثان إنجرام. في اللعبة ، وهي لعبة خيال علمي من نوع الجريمة ، نشاهد شخصية تنطلق إلى البعثات الفضائية المستقبلية.

تعد Policenauts واحدة من أفضل الألعاب في وقتها ، وقد تم إنتاجها وتصميمها بواسطة Kojima. اللعبة ، التي تركت انطباعًا كبيرًا عند إصدارها لأول مرة ، يحق لها أيضًا أن تكون على قائمتنا.

لعبة Death Stranding
لعبة Death Stranding

يحتل Death Stranding مكانة خاصة في قائمة أفضل ألعاب Hideo Kojima . كوجيما ، التي لم تكن في صناعة الألعاب لفترة من الوقت بعد سلسلة ميتال جير ، هي الخطوة الأولى في هذا الصمت مع Death Stranding. في لعبة تدور حول عالم ما بعد نهاية العالم ، هناك رجل يحاول عبور قارة أمريكا من طرف إلى آخر. على الرغم من نجاح هذه الرحلة الصعبة ، إلا أن هناك احتمالًا بأن يكون العالم قريبًا من الماضي.

نورمان ريدوس ، الذي نعرفه من سلسلة Walkind Dead ، يعطي الحياة لبطلنا في اللعبة. يحاول Kojima طريقة مختلفة في هذه اللعبة ويقدم رسائل متنوعة من مكان إلى آخر. خاصة بعد التوترات مع شركته السابقة كونامي ، يبدو أن رؤية هذه اللعبة الرائعة من كوجيما تثير عشاق اللعبة إلى حد كبير.

لعبة Silent Hill
لعبة Silent Hill

لا شك أن Silent Hill تتصدر ألعاب Hideo Kojima الأكثر إثارة للجدل . عندما أصبحت Konami و Kojima ملاعب بسبب سلسلة Metal Gear ، كانت بلا شك اللعبة الجديدة التي سيتم إنتاجها لـ Silent Hill. كانت سلسلة Silent Hill الجديدة ، واحدة من أكثر الألعاب إثارة في هذا النوع من الرعب ، واحدة من الألعاب التي تتميز بسيناريو مثالي حيث يمكنك الشعور بلمسات Kojima بشكل واضح. كما كان إلغاء اللعبة الجديدة محزنًا بشكل خاص من قبل مشجعي كوجيما.

ينتقل عشاق اللعبة أيضًا إلى السلسلة مع PT ، وهو العرض التجريبي لـ Silent Hill. على الرغم من إلغاء سلسلة الألعاب ، فمن الواضح أن كوجيما هي واحدة من روائع بفضل عروضها التجريبية.

تعليقات