القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو Google Play Pass و كيفية الاشتراك فيه؟

خدمة Google Play Pass الجديدة من غوغل لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة على غوغل بلاي

يعد Google Play Pass ، تمامًا مثل Netflix و Youtube Premium و Apple Arcade ، بوابة ألعاب تعمل بنظام مشترك. يمكن للمشتركين ممارسة الألعاب المدفوعة في النظام من خلال دفع مبلغ شهري معين. دعنا نلقي نظرة فاحصة على Google Play Pass ، والذي يعتبر منافسًا لتطبيق Arcade .
ما هو Google Play Pass و كيفية الاشتراك فيه؟

ما هو GOOGLE PLAY ومقدار رسوم الاشتراك؟
إضافة نظام أساسي جديد للعبة عبر الإنترنت ، يخطط تطبيق Play و Google Pass لتقديم بعض الألعاب لمشتركيها. يتمثل الاختلاف في هذا التطبيق الجديد مقارنةً بـ Apple Arcade في أن الإصدار المميز خالٍ تمامًا من الإعلانات ولا يفرض أي رسوم على الأسعار داخل التطبيق. علاوة على ذلك يحتوي Apple Arcade على عدد أقل من الألعاب ، بينما يضم Play Pass ألعاب  أكثر.
ما هو Google Play Pass و كيفية الاشتراك فيه؟
بدأ تطبيق Google Play Pass أولاً في تقديم اشتراك بمبلغ 5 دولارات. هذه الرسوم ثابتة في هذا الوقت وأول 10 أيام من التطبيق مجانية.

كيف يمكنك الاشتراك في لعب PASS؟ 
تعمل خطوات الاشتراك لتشغيل Play في الاتجاه التالي ؛ سيشاهد المشتركون في تطبيق Google Play علامة تبويب جديدة عليها شعار تذكرة. عند النقر على شعار التذكرة ، سيتم عرض التطبيقات ومعاملات الاشتراك داخل المنصة. 

تم تعيين خدمة Google Play Pass على حوالي 350 لعبة ، بما في ذلك MonumentValley و Limbo و Risk و Star Wars: Knights of Old Republic.

تعليقات