القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إخفاء التطبيقات على هاتفك الأنرويد؟

كيفية إخفاء التطبيقات على هاتفك الأنرويد؟

كيفية إخفاء التطبيقات على هاتفك الأنرويد؟
يمكن أن يكون لديك دوافع متعددة لإخفاء التطبيقات على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. أحد هذه الأسباب هو تأمين بياناتك السرية على هاتفك الذكي. هل فكرت في مدى سهولة الحصول على التفاصيل الخاصة بك عندما يحصل شخص ما على إمكانية الوصول إلى هاتفك الذكي؟ يمكنه الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، وإرسال الصور المحرجة على حساب Facebook ، وشراء الأشياء على حسابك وأكثر من ذلك. لذلك أصبح إخفاء التطبيقات أمرًا مهمًا للحفاظ على حياتك الخاصة والبيانات السرية الخاصة بك أيضا. لذلك في هذه التدوينة ، سنشارككم كيفية إخفاء التطبيقات على Android لإبقاء بياناتك الخاصة مخفية وآمنة.

طرق لاخفاء التطبيقات على اندرويد


إلغاء تنشيط تطبيقات التثبيت المسبق
إذا كان لديك أحدث إصدار من Android ، فيمكنك إخفاء أحد التطبيقات من خلال تعطيله. لجعلها تختفي تمامًا ، يمكنك حذف الرمز بحيث لا يتم عرضها على الشاشة حتى تقوم بتمكينها. اتبع هذه الخطوات للقيام بذلك:
حدد موقع تطبيق الإعدادات من الشاشة الرئيسية.

  • الآن اذهب إلى التطبيقات.

إلغاء تنشيط تطبيقات التثبيت المسبق

  • حدد موقع مدير التطبيقات.
  • ثم اضغط على جميع التطبيقات.
  • حدد أحد التطبيقات التي تريد إخفاءها وانقر على تعطيل.

هذا سوف يخفي التطبيق من الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: إذا كان التطبيق الذي تريد تعطيله ليس تطبيقًا مثبتًا مسبقًا أو أصليًا ، فستحصل على خيار إزالة التثبيت.

إخفاء التطبيقات في خزنة Safe Box
إخفاء التطبيقات في خزنة Safe Box
يمكنك استخدام المربع الآمن لإخفاء تطبيقاتك والملفات الأخرى على هاتفك الأندرويد. يمكنك قفل جهات الاتصال والمستندات ومقاطع الفيديو والتطبيقات والصور على Android. يمكنك قفل التطبيقات مثل Skype و Facebook و WhatsApp وغيرها. يسمح لك بقفل صورك في قبو إلى جانب الوثائق السرية. مع كل هذه الميزات ، يمكنك أيضًا إخفاء صورك ومقاطع الفيديو في الخزنة.

يمكنك تشفير الرسائل القصيرة ، الصور ، الفيديوهات والتسجيلات الصوتية. يمكنك أيضًا إرسال الرسائل القصيرة تلقائيًا ، كل ما عليك فعله هو إعداد المحتوى ورقم المتلقي والتاريخ والوقت الذي تريد إرسال رسالة إليه. يمكن أن يساعدك أيضًا في إخفاء جهة اتصال ويمكنك إجراء مكالمات وإرسال رسائل إلى جهة الاتصال بشكل خاص.

تحميل تطبيق : Safe Box

إخفاء التطبيقات مع قفل التطبيق Applock
إخفاء التطبيقات مع قفل التطبيق Applock
تطبيق آخر رائع لإخفاء التطبيقات على Android هو AppLock. التطبيق متاح على متجر Google Play. التطبيق شائع جدًا مع ملايين التنزيلات. يمكنك قفل التطبيقات والميزات مثل البلوتوث أيضًا. باختصار ، يمكنك قفل أي من عناصر Android.

يمكنك إنشاء ملفات تخصيص القفل مثل العمل والمنزل وسيتم تنشيط هذه الخيارات حسب الوقت والموقع المحدد. يوفر لك Applock خيارًا لتعيين غطاء يشبه رسالة تحذير ، "توقف التطبيق عن العمل." يمكنك تعيين تحذيرات أخرى أيضًا.

زيادة على ذلك ، هناك خيارات لتحديد إخفاء أحد التطبيقات ، وتجنب إلغاء التثبيت ، وتأخير في قفل التطبيق مرة أخرى ، ووضع توفير الطاقة والمزيد.

تحميل تطبيق : AppLock

إخفاء التطبيقات باستخدام Applock تطبيق القفل AppLock‏
إخفاء التطبيقات باستخدام Applock تطبيق القفل AppLock‏
تطبيق القفل AppLock التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكنك إخفاء الرسائل القصيرة ، والأفلام ، والصور ، والتطبيقات. تظل بياناتك على هاتفك آمنة ويظل بعيدًا عن المتسللين. يمكنك تحديد الموضوعات والألوان لجعلها تبدو جذابة. يمكنك أيضًا تغيير لغة التطبيق. يمكنك قفل التطبيقات أو أي محتوى آخر أو إلغاء قفلها تلقائيًا عن طريق تعيين قفل وقت ومفتاح القفل.

تحميل تطبيق : القفل AppLock‏

الآن ، إخفاء البيانات أو التطبيقات الخاصة بك باستخدام هذه التطبيقات تمكنك من الحفاظ على المتسللين الذين يريدون الحصول على معلوماتك وأشياءك الخاصة. ماذا تعتقد؟ هل هناك طرق أخرى لهذه الطريق المشروحة هنا تفضلها؟ أذكرها في التعليقات.

تعليقات