القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديثات لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends باتل رويال المجانية

تحديثات لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends باتل رويال المجانية

تحديثات لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends باتل رويال المجانية
قامت شركة ريسباون إنترتينمنت بإسقاط أول حزمة من برامج Apex Legends عبر جميع المنصات . التغييرات في اللعبة صغيرة ، ولكن إضافة بعض العناصر الجديدة تحت عنوان عيد الحب إلى الملوك كانيون.

في يوم عيد الحب ، يمكن للاعبين شراء مادتي حب من متجر الألعاب: 
  • "من خلال القلب" Epic skin for the Longbow 
  • إطار شعار "Love of the Game" لبرنامج Pathfinder

هناك أيضا تحدي يوم عيد الحب الجديد في اللعبة. وسيحصل اللاعبون الذين يحيون حليفًا من الآن وحتى 19 فبراير على شارة "Live Die Live" حصرية لرايات الشخصيات الخاصة بهم.

ركز Respawn على استقرار اللعبة لمعظم التصحيح. من المفترض أن يشاهد بعض اللاعبين الذين يواجهون أعطالًا وشاشات رمادية ومشكلات استقرار الخادم ومشكلات قائمة أصدقائهم بعض التحسينات. قامت شركة ريسبون أيضًا بإصلاح مآثر تمكن اللاعبون من تكرار مخزونهم.

سوف يؤثر الإصلاح الأبرز في هذه الرقعة على اللاعبين الذين يقفزون على سفينة الإمداد. اللاعبون الذين أحيوا الحلفاء على سفن الإمدادات كانوا يطفون في السفينة وينزلون إلى الأرض. قامت شركة ريسبون بإصلاح هذا الخطأ ، ويمكن للاعبين الآن إحياء حلفائهم - حتى في السحاب.

بقدر ما التوازن ، Bloodhound هي الأسطورة الوحيدة التي تتأثر بهذا التصحيح. إن قدرتهم النشطة ، "عين الفاو" ، تبرز الآن الموقع الأخير للأعداء المكتشفة لثانية واحدة أقل مما كانت عليه من قبل.

وأخيرًا ، يعرض Arc Stars الآن تحذيرًا بقنبلة يدوية ، مما يجعل من الأسهل تفادي اللاعبين.

تعليقات