القائمة الرئيسية

الصفحات

بيضة حطمت رقما قياسيا في وقت وجيز على إنستجرام

بيضة حطمت رقما قياسيا في وقت وجيز على إنستجرام

بيضة تحطم رقم قياسي على إنستجرام وتدخل موسوعة جينيس أثارت صورة بيضة على مواقع الاتصال الاجتماعي العديد من الجدال والاهتمام، إذ أنها أطاحت بواحدة من أفضَل مشهورين إنستغرام، فما هي الحكاية؟
بيضة حطمت رقما قياسيا في وقت وجيز
انطلاقا من يوم 5 شهر يناير الزمن الفائت أصدر حساب "world_record_egg" صورة لبيضة، وقد كان التحدي أن تحطم تلك الصورة العدد القياسي لعدد اللايكات على موقع إنستغرام، وذلك على وجه التحديد ما حصل في أعقاب هذا بأيام، حيث بلغ الرقم إلى قصد تلك اللحظة إلى أكثر من 40 مليون لايك.

كانت المساهمة التي أنجزت الرقم القياسي حتى نهاية ذلك الأسبوع ترجع إلى "كايلي جينر" مع إبنتها ، التي نشرتها في شهر فبراير من العام الزمن الفائت.

أصبح حساب Instagramworld_record_egg ، الذي أصبح مشهوراً لإدارة هذا العمل الفذ على الإنترنت ، يحصل على الكثير من الدعاية. يبدو أن الحساب تم إجراؤه فقط لهزيمة كايلي جينر من خلال نشر صورة تُعجب أكثر من مرة بصور جينر القياسية. يقول التعليق على الصورة الفائزة: "لنضع رقمًا قياسيًا عالميًا معًا ونحصل على أكثر المشاركات المحبوبة على Instagram. بفوزه على الرقم القياسي العالمي الحالي الذي يحمله كايلي جينر (18 مليونًا)! لقد حصلنا على هذا." الحساب ، في وقت كتابة هذا المقال ، لديه 5.6 مليون متابع والبيضة حازت على  40.0 مليون معجب وهي الأن في تزايد مستمر .

تعليقات