القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع likeup صادق أو نصاب

موقع likeup صادق أو نصاب

موقع likeup فهو يعتمد على جلب زيارات وإشتركات للأشخاص علي المنصات المعروفة بحيث أنك سوف تكسب منه من خلال عمل إعجاب أومتابعة للأشخاص في مواقع التوصل الاجتماعي مثل منصة الفيسبوك وتويتر وانستقرام؛ وكذلك عمل إشترك أو إعجاب للفيديوهات وقنوات اليوتيوب، وسوف تتحصل من خلال ذلك علي نقاط تستطيع بعدها تحويلها إلي رصيد ، لذلك فنسبة أرباحك سوف تحددها أنت شخصيا ، أي مضاعفة العمل في هذا الموقع تساوي أرباح أكثر .
موقع likeup صادق أو نصاب

إثبات السحب من موقع likeup

الموقع يختلف عن باقي المواقع التي تشبهه في آلية العمل والتي تنصب عليك وتجعل جهدك يذهب هباء منثور، ولذلك فالموقع موثوق ولا غبار عليه ولن تجد له شرح في مكان أخر ، ولن ينصب عليك أبدا وسوف أرفق لكم إثبات السحب التالي ، يمكن الدفع عن طريق البيبال و الباير والبتكوين والحد الأدنى هو 5 يورو .
إثبات السحب من موقع likeup

معلومات عن موقع likeup

1) بلد الموقع؟
موقع likeup موقع فرنسي.

2) كيف يمكنك العمل على الموقع؟
يوفر الموقع عدة خيارات لجمع النقاط وهي علي هذا الشكل :
الطريقة الاولى :
وضع إعجاب لصفحات الفيسبوك
وضع إعجاب لصور الفيسبوك
وضع متابعة لحسابات تويتر
وضع إعجاب لحسابات تويتر
وضع إعجاب لفيديوهات اليوتيوب
مشاهدة فيديوهات اليوتيوب
الإشتراك في قنوات اليوتيوب
الطريقة الثانية :
تحويل النقاط إلي رصيد بعد جمع النقاط سوف تقوم بتحويلها إلي رصيد علي حسابك ،وذلك عن طريق التوجه إليBoutique de crédits وبعد ذلك تنقر علي bonus بعدها تلاحظ ظهور صفحة أخرى لتحويل النقاط لكن لا تستطيع تحويل نقاطك حتى تستكمل مجموع 250 نقرة في كل خيارات جمع النقاط وهذا سهل جد ولا يتطلب منك 20 دقيقة.

شرح موقع likeup

للولوج إلى الشرح الكال لموقع likeup وطرق الربح منه : حصريا 2019 | بهذا الموقع يمكنك ربح اكثر من $5 يوميا بطريقة سهلة جدا (شرح رائع ومبسط لموقع likeup)

تعليقات