القائمة الرئيسية

الصفحات

اكواد ميتا تاج مدفوعة مجانا لتحسين ارشفة موقعك

اكواد ميتا تاج مدفوعة مجانا لكم لتحسين ارشفة موقعك

اكواد ميتا تاج مدفوعة مجانا لكم لتحسين ارشفة موقعك
السيو يعتبر من أهم الضروريات لأي مدونة أوموقع لنجاحه. وادا كنت تريد حقا أن تنجح مدونتك في الويب فعليك أن تهتم به وتحدث اكواد السيو لمدونتك في أي منصة كنت سواء بلوجر أو ووردبريس, وأنت صديقي القارئ لابد أنك لاحظت الأرشفة التي أصبحت يتوفر عليها ويب سوفت في وقت وجيز على جوجل الذي يعتبر أول محرك البحث المستخذم عالميا.

الأن كيف يمكنك تقوية سيو موقعك ؟
لتقوية ألسيو عليك استخدام بعض أكواد الميتا تاج التي يسهل على محركات البحث بالتعرف على مدونتك ورفعها الى مراتب أولية في البحث وللحصول على نتائج أكثر نجاحا على موقع الويب الخاص بك.

ما هى اكواد الميتا تاج ؟
انها معلومات وكلمات يتم وضعها فى الموقع داخل وسم “head” لا يستطيع المستخدمين رؤية هذه الاكواد الخاصة بك ولكنهم يستطيعون معرفة عنوان الصفحة للموقع فقط ويستطيع البعض معرفة اكواد الميتا تاج الخاص بموقعك عن طريق Page Source تستطيع ايضا استخدام تلك الطريقة لمعرفة الكلمات التى يستهدفها منافسيك ودراستها جيدا حتى تستطيع التقدم عليهم او اختيار تركيبة من الكلمات تكون افضل من التى اختاروهاc

اكواد المتا تاج، يستطيع من خلالها عناكب محركات البحث تصنيف صفحات موقعك، ومعرفة عن ماذا تتحدث، ولكن يجب ان تكون الكلمات المستهدفة فى الميتا تاج موجودة داخل الصفحة فى الموضوع حتى لا تعتبر مخالف لقواعد محركات البحث، مثلا : اذا كنت تستهدف كلمة اشهار المواقع، يجب ان تكون تلك الصفحة تتحدث عن اشهار المواقع وليس عن تصميم المواقع مثلا

جوجل يحب التنويع لذلك قم بوضع اكواد الميتا مختلفة من صفحة الى اخرى محاولة منك باستهداف قدر اكبر من الكلمات بشكل كبير وايضا استهداف افكار مستخدمين مختلفيين، قم بالتفكير فى الكلمات المهمة التى تريد استهدافها وقم بانشاء الصفحات والموضوعات التى تستهدف بها تلك الكلمة او الكلمات ولا تفعل العكس اى تقوم بوضع محتوى للصفحة ثم تقوم بالتفكير فى الكلمات المفتاحية، كلما كانت الكلمات التى تستهدفها عليها منافسة قليلة من قبل المواقع الاخرى كلما زادت فرص ظهور الصفحة فى نتائج محركات البحث المتقدمة.

كثير من اصحاب المواقع يقعون فى خطأ شائع وهو قيامهم بوضع اسم الموقع فى جميع الصفحات فتلك الصفحات سوف تصبع بدون فائدة ولن تظهر فى نتائج البحث الا عندما يبحث شخص باسم الموقع وهذا نادر لانه كيف سيعرف موقعك الناس فى جميع انحاء العالم بالكم المطلوب دون استخدام السيو بنجاح.

كيف يمكن تركيب هذه الأكواد على البلوجر ؟


توجه الى لوحة التحكم في بلوجر > القالب > تحرير HTML > ثم قم بحذف اكواد الميتا تاج الموجودة في قالبك ستجدها موجودة اسفل وسم Head في اول المدونة .
أسفله مباشرة ضع الكود التالى :-
<meta content='text/html; charset=UTF-8' http-equiv='Content-Type'/>
<meta content='blogger' name='generator'/>
<link href='رابط ايقونة الفافايكون' rel='icon' type='image/x-icon'/>
<link rel="openid.server" href="https://www.blogger.com/openid-server.g" />
<meta content='رابط موقعك' property='og:url'/>
<meta content='رابط صورة الشعار' itemprop='image'/>
<meta content='اسم الدولة بالانجليزي' name='country'/>
<meta content='Arabic' name='language'/>
<meta content='اسم صاحب الموقع بالانجليزي' name='Author'/>
<meta content='وصف مختصر لموقعك' name='description'/>
<meta content='الكلمات المفتاحية' name='keywords'/>
<meta content='all' name='robots'/>
<meta content='index, follow' name='robots'/>
<meta content='اسم صاحب الموقع في الفيسبوك' property='fb:admins'/>
<meta content='FACEBOOK-APP-ID' property='fb:app_id'/>
<meta content='ar_AR' property='og:locale'/>
رابط ايقونة الفافايكون : استبدل هذه العبارة برابط الايقونة الخاصة بموقعك ويمكنك تعلم طريقة انشائها من هنا " كيفية تغيير ايقونة مدونة بلوجر بأي صورة وصيغة تريدها و بطرقتين " .
اسم الدولة بالانجليزي : استبدل هذه العبارة باسم دولتك التي تقيم فيها و تدير منها موقعك ويجب ان يكتب بالانجليزي .
اسم صاحب الموقع بالانجليزي : استبدل هذه العبارة باسم مكتوب باللغة الانجليزية .
ابحث عن Alger ثم غيره باسم دولتك بالانجليزية 
ابحث عن FACEBOOK-ADMIN-ID ثم غيره بمعرف الفيسبوك الخاص بك قم بانشاءه من FACEBOOK-ADMIN-ID .ابحث عن FACEBOOK-APP-ID ثم قم بتغيير بمعرف تطبيق الفيسبوك قم بانشاءه من FACEBOOK-APP-ID .

تعليقات