القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل البرامج لخلفيات سطح المكتب Wallpaper و تغييرها تلقائياً كل يوم

أفضل البرامج لخلفيات سطح المكتب Wallpaper و تغييرها تلقائياً كل يوم

سطح المكتب وخلفية سطح المكتب بالتأكيد تعتبر شئ هام بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر ، فالجميع يريد سطح مكتب منظم وخلفية رائعة. ولكن لماذا تقوم بوضع خلفية واحدة طوال الوقت في حين انه يمكنك تغيير خلفيات سطح المكتب. بالتأكيد ان كنت من مستخدمي ويندوز 7 او 8 فيمكنك اختيار مجموعة خلفيات وانشاء ثيم خاص بك بدون برامج. ولكن انا هنا لا اتحدث عن البرامج التي تقوم بتغيير الخلفيات من جهازك ولكني اتحدث عن برامج تقوم مباشرة من الانترنت بعرض احدث واجمل الخلفيات علي جهازك وتتغير بشكل تلقائي!، هذا الامر رائع بالتأكيد فتخيل أن جهازك يتغير بشكل دائم بخلفيات جديدة وانت لا تعرف عنها شئ. لذلك سنقوم باستعراض برامج يمكنك من خلالها تغيير خلفيات سطح المكتب بشكل تلقائي من الانترنت اونلاين.
أفضل البرامج لخلفيات سطح المكتب Wallpaper و تغييرها تلقائياً كل يوم

دعنا نتخيل للحظات. اذا قمت باختيار مجموعة خلفيات فانت بالتأكيد قد رأيت هذه الخلفيات فهي من جهازك. ولكن اذا كانت تتغير بخلفيات انت لا تعلم عنها شئ فهنا الامر رائع حيث تقوم باستكشاف خلفيات جديدة تماماً ، وتنتظر بين الحين والاخر ظهور خلفية جديدة لتري ما هي. هذه البرامج بالتأكيد تستحق التجربة وسنقوم باستعراض افضل برامج تقوم بتغيير خلفية سطح المكتب بشكل تلقائي ومباشرة من الانترنت وبدون اي تدخل منك.

1. برنامج Dynamic Theme

إذا كنت تستخدم ويندوز Windows 10، فإن هذا البرنامج هو الخيار الأفضل بالنسبة لك، الذي يقوم بتغير صور سطح المكتب تلقائياً كل يوم، و يعين صور جديدة و مختلفة كلياً عن السابقة، و الشئ الأفضل حول هذا البرنامج هو أنه مجاني، كما يمكنك تثبيته على الجهاز من متجر الويندوز Windows Store بضغطة زر واحدة، و يقوم هذا البرنامج تلقائياً بتحميل الصور الجديدة و تحديثها بإستمرار حتى لا تشعر بالملل، لهذا لن تجد صورة متكررة أو تشبه الأخرى، و إذا أردت يمكنك ضبطه لجعل نفس صورة سطح المكتب كخلفية لشاشة الإغلاق.

و إذا عجبتك صورة ما، يمكنك حفظها على الجهاز للإستخدام الشخصي و ذلك من خلال تشغيل خاصية Autosave.
  • يمكنك تحميل برنامج من هنا : Dynamic Theme

2. برنامج Splashy

إذا كنت تبحث عن الصور الرائعة الجمال و العالية الجودة و المجانية، سواء كانت صور عادية أو خلفيات سطح المكتب، فهذا البرنامج هو إختيارك، و من الممكن أنك قد سمعت من قبل على موقع أسمه Unsplash، و هو واحد من أفضل المواقع لتحميل الصور المجانية، للإستخدام العادي و الإستخدام التجاري، و العلاقة بين هذا الموقع و بين البرنامج هو أن البرنامج يقوم بتحميل الصور تلقائياً كل يوم من هذا الموقع ليمتعك بأفضل الصور الرائعة، بالإضافة إلى أناقة و جاذبية البرنامج نفسه، كما يقدم لك فئات للصور التي تحدد منها الصور التي تريدها كخلفية لسطح المكتب، و أيضاً يعطيك إمكانية تغيير صورة سطح المكتب كل 30 دقيقة إذا أردت، فإذا كنت من محبي برامج الصور البسيطة الغير مليئة بالإعدادات المعقدة، فحتماً ستحب برنامج Splashy، كما أنه متوفر لأنظمة الويندوز و الماك و اللينكس.
  • لتحميل برنامج من هنا : Splashy

تعليقات