القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة NinjAwesome

كل يوم تنزل شركات الالعاب لعبة جديدة ممتعة على متجر جوجل بلاي ، إذ انت ايها الزائى ان كنت من محبي ألعاب المغامرات وألعاب اخرى فأنت في الكان الصحيح حيث اليوم سوف أقدم لك لعبة حديثة نوعا ما إنتشرت بشكل كبير و حققت نجاحا أكبر وهي لعبة تستحق التجربة .
NinjAwesome

حارب والبقاء على قيد الحياة للجيش الروبوت في هذا التجريبي البقاء على قيد الحياة في لعبة Ninja Awesome.  حارب واربح جيش الروبوت. ستقوم اللعبة بتتبع نتائجك في كل مرة تلعب فيها.

التحديثات المستقبلية للعبة NinjAwesome :
وضع القصة:
تتضمن قصة Ninja Awesome عالمًا غزوه الروبوتات حيث تم تحويل البشر إلى عبيد للقيام بعرض أسعار الروبوتات. بصفتك الشخصية الرئيسية ، تتمثل مهمتك في استخدام فن النينجا لتحرير زملائك من البشر.

<------------------------------------------قريبا------------------------------------>

الميزات: في المستقبل نخطط للحصول على المزيد من الأسلحة والمعدات ، والتحركات الخاصة ووضع القصة ، ووضع الاندفاع و rpg متعددة لهذه اللعبة .

وضع القصة:
أكمل الحملة لوضع القصة.

وضع الاندفاع:
Sprint للمرحلة التالية أثناء ذبح الآلات. ويشمل هذا الوضع رئيس ، والعناصر ، حظيرة متعددة وأكثر الذهول. وفي بعض الأحيان ، يمكن أن يشمل وضع القصة هذا!

MultiplayRPG:
لا تلعب بمفردك ، العب مع صديقك لمساعدة أعدائك وتنافسهم.

كيفية اللعب لعبة NinjAwesome : ستجد مجموعة من العواقب في اللعبة التي يجب عليك تدميرها ومحربتها لكي تستطيع تجاوز مراحل اللعبة وبهذا تستمتع انت .


رابط تحميل اللعبة : NinjAwesome

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لعبة NinjAwesome لعبة جميلة و تستحق التجربة

    ردحذف

إرسال تعليق