القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 8.1 Windows النسخة الأصلية من مايكروسوفت

تحميل نسخه ويندوز Windows 8.1 اصليه

في الكثير من الأحيان أتوصّل بطلبات و أسئلة من بعض متابعي و محبّي ويب سوفت بخصوص روابط تحميل لبعض إصدارات الويندوز في نسخها الأصلية ، و التي تتميّز عن النسخ المعدّلة بكونها لازالت خام و بدون أي تعديلات .
تحميل ويندوز 8.1 Windows النسخة الأصلية من مايكروسوفت
و أضطر للإجابة على كل واحد على حدى ، لذلك إرتأيت أنّه من الأفضل أن أقدّم هذه التدوينة التي أعرض لك فيها روابط مباشرة لتحميل ويندوز 8.1 في نسخته الأصلية من مايكروسوفت نفسها ، و للنّواتين 32 و 64 .

ثانيا لتوضيح الفرق بينها وبين الاصدارات الأخري :

Windows 8.1
هذا النسخه التي يطلق عليها windows 8 home او windows 8.1 core وهذه النسخه وفرت للمستخدم العادي واكثر استقرار فهي للاستخدام الشخصي مثل العاب التصفح برامج الاشياء الاكثر اعتياديه.

Windows 8.1 Pro
هذه النسخه مخصصه لمستخدمي الاكثر احترافيه للحاسوب وايضا تحتوي علي مميزات اكثر ومفيده لرجال الاعمال ايضا.

Windows 8.1 Enterprise
الكثير يظن انها نسخه فقط للتجربه ولكن هذه النسخه تحتوي علي جميع مميزات Windows 8.1 Pro اي تحتوي علي جميع مميزات نظام تشغيل Windows 8.1 عدا ميزه واحده فقط لـ Windows 8.1 RT وقد شملت هذه النسخه ايضا تنظيم تكنولوجيا المعلومات IT ومخصصه ايضا للشركات وعملاء مراقبه البرامج والتعديل عليها Software Assurance.

Windows 8.1 RT
الكثير يظن انها نسخه فقط للتجربه ولكن هذه النسخه تحتوي علي جميع مميزات Windows 8.1 Pro اي تحتوي علي جميع مميزات نظام تشغيل Windows 8.1 عدا ميزه واحده فقط لـ Windows 8.1 RT وقد شملت هذه النسخه ايضا تنظيم تكنولوجيا المعلومات ومخصصه ايضا للشركات وعملاء مراقبه البرامج
أنواع 8.1 windows والفرق بينهما وما هو المناسب لك
ثالثا بالنسبه لروابط التحميل : 
رابط التحميل من المصدر الرسمي بأخر التحديثات : إضغط هنا 

تعليقات