القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة CALL OF DUTY 4 مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة CALL OF DUTY 4 برابط مباشر و بدون تثبيت

تحميل لعبة CALL OF DUTY 4 مجانا برابط مباشر

وكما تعودنا على مدونتكم ويب سوفت أن ننشر كل ما هو حصري في عالم الألعاب بطرق مبسطة للتحميل و الثبيت. ففي هذا الدرس سنقدم لك لعبة Call Of Duty 4 ModernWarfare بحجم لا يتعدى 5 جيجا كما أنك تستطيع تثبيتها على الأنظمة المتوسطة بدون مشاكل ، كما أنك ستلاحظ أنها تأخد حجم خفيف جدا من القرص الصلب وهذا ما جعلنا نعرض هذه اللعبة لأول مرة على مدونتنا.

 نظرة عامة على Call Of Duty 4 Modern Warfare

يقدم فيلم الإثارة الجديد من الفريق الحائز على جوائز في إنفينيتي وارد ، منشئو سلسلة Call of Duty® ، أكثر تجربة حركة سينمائية على الإطلاق. لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare للألعاب مع ترسانة من قوة النيران الحديثة المتقدمة والقوية وتنقلهم إلى أكثر النقاط الساخنة غدرًا في جميع أنحاء العالم للاستيلاء على مجموعة عدو مارقة تهدد العالم.

في الوقت الذي يحارب فيه جندي من مشاة البحرية الأمريكية وبريطاني من طراز SAS في قصة تتكشف مليئة بالتحولات والمنعطفات ، يستخدم اللاعبون تكنولوجيا متطورة وقوة نيران متفوقة وضربات جوية وبرية منسقة في ساحة معركة حيث السرعة والدقة والتواصل ضروريان لتحقيق النصر. يوفر العنوان الملحمي أيضًا عمقًا إضافيًا من العمل المتعدد اللاعبين الذي يوفر لعشاق الإنترنت مجتمعًا جديدًا من الثبات واللعب المدمن والمخصص.

متطالبات تشغيل لعبة Call Of Duty 4 Modern Warfare

  • نظام التشغيل: ويندوز فيستا / 7/8 / 8.1 / 10
  • وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel® Pentium® 4 2.4 جيجا هرتز / AMD (R) 64 (TM) 2800+ / Intel® و AMD® 1.8 جيجا هرتز ثنائي النواة أو دعمهما بشكل أفضل
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1GB
  • حجم اللعبة: أكثر من 5 جيجا
  • مساحة القرص الصلب: 8GB

تحميل لعبة CALL OF DUTY 4 برابط مباشر

الأن تستطيع تحميلها من خلال فقط الضغط على الرابط أدناه.
تحميل اللعبة : CALL OF DUTY 4

تعليقات